جريدة إسرائيلية تنشر خبر بأن بقاء مبارك في السجن وراءه صفقة خفية

ذكرت احد الصحف الإسرائيلية العبرية، أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك يعيش حياة جيدة، مقياسا على انه مسجون ويقضي مدة عقوبة، فهو يلاقي أفضل الخدمات وهو في حبسه.

جريدة عبرية تكشف السر وراء بقاء مبارك في السجن

ولقد صرحت الصحيفة العبرية عن أن وضع مبارك القانوني يعد مبهما وغمض نوعا ما، وقالت أن ما ادلي به المحامي الخاص لمبارك، لم يصرح بأي شيء يوضح الوضع القانوني لمبارك، كما أشارت أن وجود مبارك في السجن وراءه لغز قانوني غير مفهوم.

فيما أكدت الصحيفة من ناحية أخري أن هناك صفقة قد تمت في الخفاء قد تم إطلاق سراح جمال محمد حسني مبارك، وشقيقه علاء محمد حسني مبارك من السجن، وبقاء مبارك في السجن كان هو أساس إتمام هذه الصفقة الخفية، حيث يعلم الجميع أن مبارك يفدي أولاده بنفسه، وانهما نقطة ضعفه الوحيدة أمام مكوثه في الحبس.

نشرت الصحيفة العبرية أيضا أن حياة الرئيس السابق في المستشفى العسكري في القاهرة ليست سيئة، وقالت على حد علمها أن مبارك يحصل على الصحف والورود يوميا وان طعامه من افخر المطاعم، ويقوم أقاربه بزيارته ومنهم زوجته سوزان مبارك وأبنائه وأيضا أحفاده، كما أكدت أن مبارك لديه نافذة في غرفته بالمستشفى تجاور منظرا رائع الجمال ويطل منها على نهر النيل، وان مبارك يتواصل من خلالها مع من يحبوه ويلوح لهم من هذه النافذة دوما كما فعل في عيد ميلاده ال88 حيث قام بعض المواطنين، بالاحتفال بعيد مولده بالرقص والأغاني والهتاف، وقد تواصل معهم مبارك عبر النافذة ملوحا لهم.

وختمت الصحيفة مقالها بان هناك الكثير من الناس يعتبرون مبارك رمزا للظلم والفساد في مصر، برغم كل ما مرت به مصر منذو اندلاع ثورة يناير والتي مر عليها 5 سنوات إلى الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.