تعليق قوي من علاء مبارك على ارتداء النجوم ملابس شبكية وحلقان

حرص علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد  حسني مبارك، على التعليق على ظهور بعض الفنانين والمطربين مؤخرا بمظاهر مثيرة للجدل، مشيرا أن ظاهرة ارتداء الملابس الشفافة والشبكية هي غير مألوفة للمجتمع المصري والعربي، كما أنها أيضا غير مفهومة.

حيث تسائل علاء مبارك، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، بعدما شاهد انتشار لتلك الظاهرة الغريبة بين الفنانين، الذين لديهم بالفعل شعبية كبيرة من قبل الجمهور من مختلف الأعمار، قائلا: “ارتداء بعضهم لملابس غير لائقة بالإضافة إلى ارتداء الحلق، ما الهدف وما الرسالة من ظهورهم بهذا المظهر”.

وجاء ذلك بعد ظهور المطرب المصري أحمد سعد في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية وهو يرتدي تيشيرت شبكي ومن فوقه جاكت كات، كما ظهر وهو يرتدي حلق في أذنه، الأمر الذي دفع عدد كبير من الجمهور لشن هجوم حاد عليه بسبب إطلالته ومظهره في الحفل.

وأضاف نجل الرئيس الأسبق، أن ما يحدث هو أمر غريب أو غير لائق، أم يكون موضة جديدة نقلد فيها الغرب دون تفكير أو وعي لما نقوم به، مؤكدا أنه غير مقبول للرجل أن يرتدي ملابس شفافة أو شبكية وحلق، فهو مظهر غير لائق في مجتمعنا يقوم به النجوم، ولن يزيد من شعبيتهم ونجاحهم وقد يعلل بعضهم ويقول إنها حرية شخصية لكن المشكلة والخطورة تمكث في مدى تأثيرهم على الشباب الذي يعتبرونه قدوتهم ومثلهم الأعلى في النجاح وقد يقوموا بتقليده في وقت ما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد