توقيت عرض فيلم الممر على القنوات التلفزيونية

يتم عرض فيلم الممر  عبر القنوات التلفزيونية احتفالاً بذكرى اليوم ال47 لحرب أكتوبر لانتصارها، وفيه يتصدر محركات البحث عن الأفلام الوطنية التي تُجسد ملحمة العبور من هزيمة إلى نصر.

وهنا نقدم لكم مواعيد وقنوات عرض فيلم الممر كالآتي:

توقيت عرض فيلم الممر على القنوات التلفزيونية 1 8/10/2020 - 2:59 م

يتم عرض فيلم الممر مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 6 اكتوبر  في تمام الساعة 10 مساءاً.

ويمكن أيضا مشاهدة فيلم الممر كاملاً عبر منصة Watch It أو عبر التطبيق المتاح على الهواتف المحمولة ويتم تحميل التطبيق لمستخدمي الأندرويد من الرابط الأتي، ويتم تحميل الطبيق لمستخدمي Los من الرابط الأتي.

نسرد لكم أحداث فيلم الممر كالتالي:

تبدأ أحداث الفيلم بعد النكسة مباشرة وهي معركة خاطفة وليست حرباً كاملة وهذه الفترة تعرف باسم حرب “الاستنزاف” التي كانت بداية لحرب أكتوبر واستمرت أحداث المعركة لمدة ساعتين ونصف الساعة يتم فيها تكليف الضابط “نور أحمد عز” في مهمة ضرب معسكر للعدو يضم إحتياطي كبير للسلاح، وكان صعوبة العملية وجود مجموعة من الأسرى المصريين مأسورين في  معكسر العدو.

 ننقل لكم معلومات عن فيلم الممر  

تم اختيار كل من (أحمد عز ، هند صبري، إياد نصار، أحمد رزق، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، محمد فراج، أحمد فلوكس) أبطال لفيلم الممر، تأليف وإخراج شريف عرفة، وكاتب الحوار الشاعر أمير طعيمة.

تم عرض فيلم الممر في أبريل عام 2019 حيث بدأ تصوير الفيلم في 15 سمبتمبر 2018 وانتهى تصويره في أبريل 2019 ومدة التصوير للفيلم  3 اشهر في 5 مدن، وهو فيلم درامي حربي مصري في المركز الرابع في قائمة أعلى الأفلام دخلاً في السينما المصرية ويعد الأعلى انتاجاً حيث تعدت ميزانية الفيلم 100 مليون جنيه وحقق ثاني أعلى الإيرادات في موسم العرض خلال عيد الفطر لعام 2019، ومن المدن التي تم التصوير فيها كما ذكرنا سابقاً هي(السويس وجنوب سيناء وأسوان والإسماعيلية والقاهرة).

ومن حيث الديكورات الخاصة بمشاهد العمل قامت شركة العمل ببناء الديكورات بشكل كامل وتم الاستعانة من متخصصين لبناء الديكورات لمطابقتها بالواقع التاريخي لفترة الأحداث التي جرت في ذلك الوقت وتم توفير مواقع التصوير من قبل إدارة الشؤون المعنية بالقوات المسلحة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.