حرب أكتوبر 1973 | السيسى: ” نعيش سالمين بسبب تضحيات جيش مصر في سيناء “

حرب أكتوبر المجيد كان في عام 1973، لا أحد يمكنه أن يسهو أو يغفل عن حرب أكتوبر الذي كان في العاشر من رمضان. شهد حرب التحرير 1973 أكبر انتصار في تاريخ مصر حيث قمنا فيه بالإنتصار على إسرائيل بفضل جنود مصر وجيشها. وقد أظهر رجال وجيش وجنود مصر قوتهم بعد أن فتحوا صدورهم وضحوا بأنفسهم ودمائهم من أجل مصر وسقطوا شهداء ولن تنس مصر دماء شهدائها أبدا.

حرب اكتوبر 1973

حرب اكتوبر 1973

حرب أكتوبر 1973 | قصة حرب التحرير :

أما عن السادات فهو أفضل رئيس جمهورية في تاريخ مصر من وجهة نظر الكثير والكثير من رجال مصر. السادات كان قائد حرب أكتوبر 1973 ووضع الخطة. وخرج المصريون صائمين في جو حار جداً من أجل الدفاع عن مصر. هؤلاء هم الشباب المخلصون لوطنهم وبلدهم مصر الحبيبة. وقاموا بهدم خط بارليف الذي أقامته إسرائيل لكى يمنع الدخول إليها. ولكن تم هدمه بالمياه وهذا يدل على ذكاء جنود وشعب مصر.

بعدها مرت الدبابات والمدرعات وفوقها طيران مصر بقيادة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وأخذوا يدمروا ويخربوا في أسلحة ودبابات العدو الصهيونى إلى أن تم التغلب عليه ورفع أعلام مصر في المكان.

كلمة السيسي عن حرب أكتوبر :

قال السيسي أن مصر في أمان حاليا بسبب تضحيات الحرس الموجود في سيناء وفي كل مكا على الحدود وكل من يدافع من أجل مصر. يجب دائماً أن نتذكر كل من ضحى بنفسه من أجل مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. asama يقول

    احسن سياسي الرئيس مبارك واحسن سياسه 30 سنه امان يجب ان تعود عائله مبارك للحزب السياسي والساحه السياسيه من جديد هولاء هم الشرفاء والسياسين المحنكين والمحترمين اصحاب السياسه العليا والعمل بسياسه الرئيس الاب مبارك احسن سياسه هي سياسه مبارك اول واحسن سياسي علي مر التاريخ السياسي الاول في العالم