شرين رضا تهاجم المؤذنين وتصف أصواتهم بـ«الجعير»

تسببت الفنانة المصرية شيرين رضا، في إثارة الجدل من جديد في الساعات القليلة في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، وذلك عقب استضافتها في برنامج أنا وأنا الذي يذاع على قناة أون، وذلك بعدما هاجمت أصوات المؤذنين في كافة المساجد، حيث طالبت بتفعيل قرار الآذان الموحد.

شرين رضا تهاجم المؤذنين وتصف أصواتهم بـ«الجعير» 1 25/12/2017 - 2:29 م

كما بدأ الحديث عن الآذان، وذلك بعرض مقدمة البرنامج “تويتة”، قديمة للفنانة شيرين رضا، وذلك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أكدت في تصريحها على أنني أعتقد على إن قرار توحيد الآذان لازم يتنفذ وبسرعة، حيث إن في مقرئين صوتهم يكفر البني آدمين.

وقد علقت الفنانة شيرين رضا، في تصريحها على ما عرضته المذيعة، حيث تسألت في تصريحها:

«إيه الغريب؟ كلنا بنقول ده، في أطفال بيصحوا مفزوعين، هو ده أسلوب الصلاة؟ يالا أفزعك علشان تصلي».

كما تابعت في تصريحها خلال البرنامج اليوم، بتصريحات غريبة حول الآذان، تسببت في إثارة الجدل بشكل كبير في مصر، حيث قالت:

«وبعدين الراجل اللي بيجعرلي في الميكرفون ده، هو انت مش سامع صوتك ولا انت قاصد تعمل كده؟.. دي أسئلة عندي، هو فين قرار توحيد الآذان؟.. هو احنا مش عايزين سياحة؟ ليه أجانب وهم ماشيين في الشارع يسمعوا الجعير ده».

وأكملت الفنانة شيرين رضا تصريحتها اليوم، مؤكداً على إن في شوارع صغيره بيكون الميكرفون فيها حتى وانتي قافلة الشبابيك تجننك، طيب انت مش محترم كل الناس إلى في الشارع، دة مالوش دعوة بالدين.

وقد أدان اليوم أستاذ العقيدة والفلسفة في جامعة الأزهر، الدكتور حذيفة المسير، في بيان رسمي هجوم الفنانة شيرين رضا على أصوات المؤذنين، وذلك بعدما وصفته بـ«الجعير».


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.