أهم 5 سيارات بسعر 40 ألف جنيه في مصر

يبحث الكثير من الراغبين في الحصول على سيارة مستعملة في مصر في الفترة الحالية، عن أرخص السيارات العاملة في السوق المصري من أجل الحصول عليها في ظل الغلاء الكبير لكافة السيارات الجديدة في السوق المصري، حيث نستعرض لكم أهم وأبرز خمس سيارات مستعملة في مصر بسعر 40 ألف جنيهاً تقريبا.

أهم 5 سيارات بسعر 40 ألف جنيه في مصر

سيارة فورد فييستا
سيارة فورد فييستا

 

سيارة فورد فييستا، هي سيارة مميزة حتى موديل 2000 في سوق المستعمل ويتراوح سعرها بين 40 إلى 50 ألف جنيه فقط، حيث تتميز بوجود الكثير من الكماليات وقطع الغير في السوق بسعر مميز، حيث تعمل بالتكييف والزجاج الكهرباء، ولكن ما يعيب السيارة هو صعوبة الحصل على قطع غيارها.

سياراة دايو ماتيز
سياراة دايو ماتيز

 

سياراة دايو ماتيز، هي أحد السيارات الصغيرة الهاتشباك، والتي أنتجتها شركة دايو الكورية في الفترة الماضية، كما إنها متاحة في السوق المصري بشكل كبير ويترواح سعرها ما بين 40 الي 50 ألف جنيه، حيث إنها من السيارات الموفرة بشكل كبير في استهلاك الوقود، حيث تستهلك 10 لترات فقط لكل 160 كيلو متر، ولكن ما يعيب السيارة هي إنها صغيرة الحجم ومحركها ضعيف للغاية 850 سي سي.

سيارة ستروين AX
سيارة ستروين AX

 

سيارة ستروين AX، هي أحد السيارات الفرنسية المميزة المتواجدة في السوق المصري بسعر يبدأ من 40 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه، حيث يتم الحكم على سعرها من خلال الحالة الفنية الخاصة بها، حيث يوجد منها ما هو مزود بتكييف هواء، ولكن السيارة قطع غيرها ندرة للغاية.
سوزوكي ماروتي
سوزوكي ماروتي

 

سيارة سوزوكي ماروتي، واحدة من أشهر السيارات في السوق المصري على الإطلاق، حيث يتراوح سعرها ما بين 40 ألف جنيه إلى 60 ألف جنيه، حسب الحالة الفنية للسيارة، حيث إنها تتميز بأنها موفرة للغاية للوقود، ولكن ما يعيب السيارة هو ضعف محركها بشكل نسبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد