بلطجي يعتدي على رئيس حي الأميرية بسنجة بسبب إزالة كشك .. تفاصيل

اعتدى مسجل خطر يدعى “إبراهيم حلبسة” على اللواء محمد الغزاوي رئيس حي الأميرية، سلاح أبيض “سنجة” كانت بحوزته، وذلك بسبب قيام الحي بإزالة الكشك الخاص به، وكان الجاني وفق التحريات التي قام بها رجال المباحث، قد حصل على تصريح بفتح كشك أمام مستشفى الزيتون التخصصي منذ 12 عام، إلا أن رئيس الحي قام بإزالة الكشك.

تاب من البلطجة منذ 20 عام

هذا وقد أكدت تحريات المباحث أن المتهم كان يعمل بالبلطجة منذ 20 عام، إلا انه تاب بعد حصوله على تصريح الكشك المذكور، ولكن بعد أن تم إزالة الكشك، وبعد أن حاول لعدة شهور التواصل مع اللواء محمد الغزاوي رئيس حي الأميرية، لاسترجاع الكشك الخاص به، إلا أن طلبه تم رفضه.

وفي أثناء حديث الجاني مع رئيس الحي، أخرج من ملابسه سلاح الجريمة، وقام بإصابة اللواء الغزاوي بإصابات بالغة، تم نلقه بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وقامت الجهات الأمنية بالقبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.

وذكرت مصادر لموقع جريدة الوطن المصرية، أن الإصابة استدعت إجراء خياطة للجرح بلغت 10 غرز، وأنه من المتوقع أن يخرج من المستشفى بعد الاطمئنان على حالته الصحية وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة والتي أوصى بها الأطباء.

قيادات المحافظة تطمئن على المصاب

هذا وقد توجهت قيادات المحافظة وعلى رأسهم الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، لمستشفى الزيتون التخصصي للاطمئنان على اللواء محمد الغزاوي رئيس حي الأميرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والله راجل بميت راجل ملعون ابو حكومه بنت ويسخه