بالفيديو.. “عم ناصر” يوجه رسالة إستغاثة إلي الرئيس السيسي.. وأول رد فعل من الرئيس المصري

قام رجل يعمل كسائق ميكروباص ويدعي “عم ناصر” بتوجيه رسالة إستغاثة إلي الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من خلال فيديو على الإنترنت، وقد إنتشر هذا الفيديو بشكل كبير جداً، وبالفعل قام أكثر من موقع مصري بنقل فيديو هذا الرجل الذي يستغيث فيه من الحالة المرضية التي يعاني منها، ويتمني أن يتم علاجه على نفقة الدولة لأنه لا يملك المال الكافي.

بالفيديو.. "عم ناصر" يوجه رسالة إستغاثة إلي الرئيس السيسي .. وأول رد فعل من الرئيس المصري

وبالفعل إستجاب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لإستغاثة هذا المواطن “عم ناصر” وقد قام بتكليف مستشفى وادي النيل من أجل إستضافة هذا الرجل وعلاجه بشكل كامل على نفقة الدولة، وبالفعل تم دعوة عم ناصر إلي المستشفى من اجل عمل الفحوصات اللازمة لحالته والتعامل معها بشكل كامل، وذلك دون أن يتكبد أي مصاريف.

وقام برنامج “كل يوم” الذي يقدمه الإعلامي الشهير عمرو أديب على قناة ON E بالتصوير مع عم ناصر بعدما دخل المستشفي، كما تم عمل لقاء مع الطبيب المعالج له، والذي أكد انه كان يعاني من إنزلاق غضروفي في الرقبة، والعديد من المشاكل الأخري، وهو ما أدي إلي عدم قدرته على الحركة بشكل طبيعي.

وأكد “عم ناصر” أن المستشفى تعاملت معه بشكل جيد جداً، وتم تشخيص الحالة الخاصة به وإعطاء الدواء اللازم له دون أن يدفع أي اموال، وبالفعل بدأت حالة “عم ناصر” في التحسن التدريجي بعد خضوعه لجلسات الكهرباء، وهذا هو فيديو تقرير برنامج “كل يوم”:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.