بالفيديو: شاهد ماذا قالت الفنانة نشوى مصطفي في مداخلة هاتفية لبرنامج ديني

في مشهد نادر الحدوث فوجيء مقدم برنامج “لعلهم يفقهون” الشيخ رمضان عبد المعز بمداخلة هاتفية من الفنانة المصرية نشوى مصطفي خلال تقديمه للحلقة على الهواء مباشرة بقناة ” DMC “.

بالفيديو: شاهد ماذا قالت الفنانة نشوى مصطفي في مداخلة هاتفية لبرنامج ديني 1 13/11/2017 - 9:39 ص

اتصلت الفنانة نشوى مصطفي ببرنامج لعلهم يفقهون الذي يقدمه الداعية الشيخ رمضان عبد المعز لتلقي عليه التحية وتطلب منه أن يحضر لمشاهدة عرض تقوم ببطولته، وطلبت من الشيخ أن يبلغ دعوتها إلى الشيخ خالد الجندي أيضًا.

قالت نشوى: “انا أتصل بحضرتك الآن وانا محرجة لكني أتمنى أن تشرفني بالحضور في عرض مسرحي أقدمه حاليا حضرتك ومولانا الشيخ خالد الجندي وأتمنى أن لا يكون في ذلك تجاوز مني لمقامك”.

رحب الشيخ عبد المعز بدعوتها وسألها عن نوعية العرض المسرحي وناقشها في فكرته، والهدف من العرض وكيف سيؤثر في العقول.

قالت نشوى عن العرض: “المسرحية ليست دينية وانما محورها هو الانسان بشكل مجرد، اسم العرض “سيلفي مع الموت” وهو من نوع المونودراما أي العرض بممثل واحد فقط، انا المؤلف والمؤدي، والنصف يتناول فكرة الموت من منظور انساني عام وكيف يخطيء البعض في فهم الهدف من حياته، ويرهبون الموت دون معرفة حقيقته”.

وختمت نشوى مصطفي كلامها: “انا عايزة أقول للناس أن ما أقدمه من فن ليس حراما، بعد النقاش شكر الشيخ رمضان عبد المعز الفنانة نشوى مصطفي على توجيه الدعوة له لحضورالعرض ودعا لها بالتوفيق.

الفيديو:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.