في ذكرى ميلادها.. حكاية نشوى مصطفى مع شائعة الوفاة.. ولماذا هاجمها الجمهور؟

تحتفل الفنانة المصرية الكوميديانة المعروفة نشوى مصطفى، غدًا الأحد، الموافق 19 مارس بعيد ميلادها لـ 56.

نشوى مصطفى

نشأة الفنانة المصرية نشوى مصطفى

في مثل هذا اليوم عام 1967، وُلدت الفنانة المصرية الكوميديانة نشوى مصطفى، والتي بدأت مشوارها الفني من خلال شاشة التلفزيون وعبر المشاركة في عدد من المسلسلات.

اقرأ أيضًا.. نشوى مصطفى: عمري ما أتصلت بحد وقولتله عايزة أشتغل معاك إلا مخرج الاختيار

اشتهرت نشوى مصطفى بأدوارها الكوميدية الخفيفة، خاصة دور العانس التي تبحث عن الزواج، وشاركت بعدد من الأدوار المختلفة الأخرى من خلال شاشة السينما.

نشوى مصطفى

تزوجت نشوى من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية، وأنجبت منه مريم وعبد الرحمن.

نشوى مصطفى والصحافة

عملت الفنانة المصرية بمجال الصحافة والإعلام، إذ شاركت بأعمال صحفية من خلال مجلة 7 أيام، وقدّمت عددًا من البرامج عبر شاشات التلفزيون من بينها برامج المقالب والضحك وبرامج التوك شو، والتي كان آخرها برنامج “بنت البلد” التي تقدمه عبر شاشة قناة صدى البلد.

نشوى مصطفى

هذا غير أنها ظهرت كضيفة فيما يقرب من نحو 60 برنامجًا.

شائعة وفاة نشوى مصطفى

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى للعنة الشائعات التي تلحق عادة بالفنانين والمشاهير، وكان من بين هذه الشائعات شائعة وفاتها بعد تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذي أصاب الوسط الفني بحالة من الغضب الشديد.

اقرأ أيضًا.. نشوى مصطفى لمتابع: ما خدتش من جيبك عشان أشتري شقة

وطالب الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عبر تصريحات صحفية له بضرورة تحري الدقة في تداول المعلومات نافيًا خبر وفاتها.

نشوى مصطفى

ووجهت نشوى الشكر لجميع زملائها في الوسط الذين وقفوا بجوارها في محنتها أثناء إصابتها بفيروس كورونا.

لماذا هاجم الجمهور نشوى مصطفى؟

في إحدى اللقاءات التلفزيونية، أثارت نشوى الجدل بحديثها عن رفاهية الجيل الحالي في الحياة، مقارنة بجيلها الذي تعرض لكم من الضغوط – بحسب قولها، الأمر الذي لاقى هجومًا حادًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تحدثوا عن مواجهتهم لكم كبير من المعاناة في ظل الأحداث المتتالية، حيث اندلاع الحروب وظهور الكوارث الطبيعية كالأوبئة والزلازل والعواصف والبراكين التي أثرت بشكل كبير على الأوضاع الإقتصادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد