بالصور الصحفية شيرين النجار تؤكد زواج عمرو دياب من فنانة خارجة من السجن

عمرو دياب، هو مغني مصري يُعد من أهم المطربين في الشرق الأوسط له العديد من الألبومات الناجحة وحققت مبيعات الألبومات إيرادات ساحقة، وحصل على العديد من الجوائز خلال مشواره الفني وحصل على جائزة ورلد ميوزك أورد 7 مرات، عمل خلال السينما على أربعة أفلام فقط هم العفاريت وأيس كريم في جليم والسيجنتان وضحك ولعب وجد وحب.

بالصور الصحفية شيرين النجار تؤكد زواج عمرو دياب من فنانة خارجة من السجن 2 1/2/2017 - 1:57 م

منذ أيام قليلة ظهرت أزمة كبيرة بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تصريحها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش وقالت أن عمرو دياب راحت عليه خلاص وعلى غرار ذلك هاجمها العديد من الفنانين والفنانات كما طالبها معجبين عمرو دياب باعتزال الفن بالرغم من أعتذارها.

اليوم انتشر خبر مؤكد من الكاتبة الصحفية شهيرة النجار عبر صفحتها الشخصية تؤكد زواج عمرودياب سراً من الفنانة دينا الشربيني من 8 أيام، فقد قالت أنه تزوج من الفنانة دينا الشربيني التي خرجت من السجن منذ فتره قليلة عقب سجنها في قضية مخدرات.

كما أنتشر في شهر ديسمبر الماضي عبر مجلة بابارتزي أنه يوجد إشاعة حب بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني وهذا عقب لقائتهما المستمرة بين الحي والأخر حينها.

بالصور الصحفية شيرين النجار تؤكد زواج عمرو دياب من فنانة خارجة من السجن 1 1/2/2017 - 1:57 م

الجدير أن الفنان عمرو دياب رشح منذ أسابيع قليلة أنه أختار بطلة فيلمه الجديد وأنها ستكون دينا الشربيني والمقرر عرضه في عيد الأضحى القادم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.