بالصور.. اسراء الهجان أول عروس «سنجل » بدون عريس في مصر

اسراء الهجان فتاة مصرية من الاسماعيلية لم يشاء القدر بعد أن تجد ابن الحلال الذي يتزوجها، وتقضي معه أجمل أيام حياتها، لكنها لم تيأس على الاطلاق في إسعاد نفسها وأصبحت أول عروس “سنجل” بدون عريس.

 بالصور.. اسراء الهجان أول عروس «سنجل » بدون عريس في مصر

اتفقت اسراء الهجان الذي كانت تعمل مذيعة راديو شاخابيط وأصبحت مديرة مشروع روح التطوعي الذي يوجد به فريق يهدف إلى نشر الوعى والفكر والامل بين جميع طوائف المجتمع ونبذ روح اليأس من داخله – اتفقت مع شركة تصوير لتصوير جلسة تصويرية لها بفستان الزفاف الأبيض لكن هذه المرة بدون عريس على الاطلاق.

ونشرت صورها وهي بكامل زينتها وبفستانها الأبيض وقالت “الفرحة مش بالفستان الفرحة باختيار الشخص المناسب.

انتقادات موجهة لأول عروس سنجل في مصر

لاقت اسراء العديد من الانتقادات التي أبرزها تعليق على صفحتها الشخصية تقول فيه المعلقة: ” وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله

لوكل بنت اتاخر رزقها ف الجواز عملت كده حتى لو من باب التهريج هاتلوث العفة والحياء اللى فيها وهاتبقى مطمع لكل واحد نفسه امارة بالسوء حتى لو فكرتك مجنونة افتكر أن حياءك كبنت يمنع المشاع الملفت اللى انتى عملتيه هداكى الله وسترك عن قريب”.

العروس السينجل اسراء الهجان
العروس السينجل اسراء الهجان

بينما على الجانب الآخر سعد الكثير من الأشخاص بما فعلته اسراء وشجعوها على فكرها المتحرر الذي لا تقف أمامه أي قيود مجتمعية.

https://www.facebook.com/login/?next=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Floveesra.alhgan%2Fposts%2F1680734548627285%3Fpnref%3Dstory


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد