بعد سجودها على الأرض فرحا بزواجها من حسن شاكوش..هجوم عنيف من الجمهور على العروس:«شكلها اتجوزت الإمام حسن شاكوش»

فاجئت ريم طارق،عروس المطرب الشعبي، حسن شاكوش، الحضور بقيامها بالسجود على الأرض فور دخولها قاعة الأفراح التي تشهد زفافها على زوجها حسن شاكوش، وذلك تعبيرا عن سعادتها بزواجها من شاكوش.

وأثار تصرف العروس حالة من الجدل على موقع التواصل الاجتماعي بسبب هذا الفعل الذي جعل هناك انقسام بين المتابعين ما بين مؤيد لما قامت به العروس وأنه تعبيرا عن فرحتها وبين مهاجما لقيامها بهذا الأمر كأنه انتصارا بزواجها من حسن شاكوش وأنها تبحث عن التريند في فرحها.

وقال أحد المتابعين تعقيبا على ما فعلته العروس:”شكلها تجوزت الإمام حسن شاكوش”، بينما قال متابع أخر:”ليه يااختي هو حسن شاكوش رضي الله عنه ولا ايه!” بينما هاجمها أخر: ” هي جابت جول ولا ايه”.

حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق

وقال متابع أخر مهاجما لما فعلته زوجة حسن شاكوش قائلا:”إن شاء الله كلها كام شهر وهتسجد نفس السجدة قدام محكمة الأسرة بعد الطلاق”، فيما انتقدت متابعة فستان العروس بقولها:”السجود له احترامه مش ونص ظهرك باين”.

يذكر أن المطرب الشعبي حسن شاكوش، عقد قرانه على زوجته ريم طارق، في حفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الغناء الشعبي وظهرت العروس بفستان “الأوف شولدر”، مكشوف الصدر ومنقوش من أسفله، بينما ارتدى حسن شاكوش بدلة بيضاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد