رضوى الشربيني مهاجمة ياسمين عبدالعزيز بسبب «ضرب نار»:«بوسي رجله أحسن»..والجمهور يرد:«هو رامز تايه عنك ليه»

استخدمت الإعلامية رضوى الشربيني، أسلوبها المعتاد في مهاجمة الرجال ونصرة النساء، من خلال تعليقها على مشهد في مسلسل “ضرب نار”، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي والذي يعرض في شهر رمضان الجاري.

ونشرت رضوى الشربيني صورة من مشهد من المسلسل والذي يظهر فيه أحمد العوضي وهو يترك ياسمين عبدالعزيز وهما أبطال العمل، بتعليقها الساخر على رد فعل البطلة “ياسمين عبدالعزيز”، بقولها:”ايه ده…هو الكلام ده بجد..بتبكي يامهرة…ماتبوسي رجله أحسن”، في إشارة منها على رفضها بشكل ساخر من رد فعل البطلة “ياسمين عبدالعزيز”، على استجداء أحمد العوضي على عدم تركها والابتعاد عنها.

وكتبت “رضوى الشربيني”، على الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على “فيس بوك”، قائلة:” انا مش هسكت يامهرة”، وإشارة إلى صفحة الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وانهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها رضوى الشربيني، بين مؤيد ومعارض وتعليقات داعمة لياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وقال أحدهم لرضوى الشربيني:”انا مش عارف رامز جلال هربتي منه ازاي في رمضان ده يارضوى مش كنتي انتي أوله بحلقة من بتوع رامز وكان خلص حقنا منك “، لترد عليه رضوى الشربيني قائلة ساخرة:”إحنا مبنخفش وصوتنا من دماغنا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد