حسان العربي نفسي أشتغل تعبت ومحتاج أخد حقي وزعلان من هنيدي وهاني رمزي لهذا السبب

كشف الممثل حسان العربي خلال لقائه مع الإعلامية إنجي هشام في برنامج المنسي الذي يذاع عبر شاشة قناة هي الفضائية خلال شهر رمضان المبارك، عن سبب غضبه من الفنان محمد هنيدي وصلاح عبدالله وهاني رمزي، كما تحدث أيضا خلال اللقاء عن علاقته بالممثل مصطفى شعبان، كما أوضح عن مصادر دخله حالياَ وكيف يعيش في ظل عدم تواجده على الساحة الفنية.

حسان العربي

وخلال حديثه أوضح حسان العربي أن سبب الزعل من الممثل محمد هنيدي وصلاح عبدالله وهاني رمزي أنهم لا يطلبوني في أعمال بالرغم أنهم أصدقائي وكان من الممكن أ يكلموا المخرجين عليا، ويحطوني على السلمة والطريق الصحيح، وكنت أقف بجانبهم سواء في أعمال مسرحية أو تليفزيونية، لدرجة أن أحد زملائه من الوسط قال له يا حسان أنت منسي والمنتجين والمخرجين مش شايفينك.

وعن علاقته بالممثل مصطفى شعبان أوضح أنهم أصدقاء واشغل معه في أعمال كثيرة إلا أنني أعتب عليه بسبب أنه لم يشركني معه في مسلسله الرمضاني هذا العام بابا المجال، وأضاف أنه حاول كثيراً الوصول إليه ولكن لم يرد، كما تواصلت مع مخرج مسلسل بابا المجال دون جدوى.

وأما عن دخله والحالة المادية حالياً أوضح أنه كان يعتمد على عمله في الفن بشكل أساسي إلا أنه يعمل حالياً مع أحد أصدقائه صاحب مصنع عطور، إضافة إلى أي دور يعرض عليه حتى لو مشهد واحد، وقال أنا تعبت ونفسي أشتغل ومحتاج أخد حقي أنا تعبت كثيراً وتركت أشياء عديدة من أجل العمل في الفن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد