اهل وجيران العروس المتوفية يوم زفافها بالمنيا يكشفون عن اخر شىء نطقت به قبل وفاته

في واحدة من أكثر الوقائع والاحداث المحزنة على الاطلاق، شهدت محافظة المنيا بصعيد مصر حادثة وفاة عروس اثناء وقوفها إلى جوار عريسها يوم زفافهم، حيث اثارت الحادثة المحزنة الكثير من ردود افعال رواد ومستخدموا التواصل الاجتماعي الغاضبة تماما والحزينة جدا، حيث كان هذا اليوم يفترض انه اليوم الاجمل في حياة العريس والعروس وانقلب إلى أكثر يوم حزين في حياتهم.

حيث شعرت العروس بشكل مفاجئ باضطراب في التفس، واصيبت على اثره بازمة قلبية مفاجأة تسببت في في نقلها إلى المستشفي، لكنها توفيت بعد دخولها  إلى المستشفى بساعات قليلة، واثارت صور العريس والعروس المتوفية الكثير من ردود الافعال المحزنة للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر.

وفاة عروس ليلة زفافها بالمنيا، واهلها يكشفون عن أخر ما قالت.

من جانبه، صرح بعض اقرباء العروس المتوفيه بأنها قبل وفاته بدقائق قليلة، قالت لهم بأنها تشعر بهبوط حاد جدا، وقالت: حاسة غني هموت، مما ادى إلى اسراع الحضور بحملها إلى اقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لها، إلا أن الموت داهمها وتوفيت بازمة قلبية مفاجئة.

هذا وقام الكثير من رواد ونشطاء التوواصل الإجتماعي بنشر ومشاركة صور العريس والعروس المتوفية على نطاق واسع على فيسبوك وتويتر، ودعى لها كل المتابعين ورواد فيسبوك  بالرحمة  والبصبر لعريسها واهلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد