موعد طرح كراسات شروط حجز شقق سكن مصر من وزارة الإسكان

ينتظر العديد من الشباب وزارة الإسكان في الإعلان عن موعد كراسات شروط حجز شقق سكن مصر لكي يستطيعون التقديم والحصول على شقة لكي يعيش فيها أو يتزوج أو يسكن بها هو وعائلته. لهذا سوف نكتب لكم عن موعد طرح كراسة الشروط وعن الشروط التي يجب توافرها للحصول عليها.
لقد قام صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن إعلان موعد طرح كراسات شروط حجز الشقق السكنية في مصر وذلك يومي الجمعة والسبت القادمين من شهر فبراير، وكانت الوحدات السكنية التي يتم إصدار الكراسات الخاصة بها هي (سكن مصر ودار مصر وجنة مصر )وذلك لن يتم إلا بنظام التمويل العقاري.
وكان قرار إصدار وطرح الكراسات الخاصة بالشروط من المهندس صلاح حسن نائب رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي.
وسوف نكتب لكم كيفية الحصول على معلومات كراسة الشروط الخاصة بسكن مصر ودار مصر وجنة مصر

موعد طرح كراسات شروط حجز شقق سكن مصر من وزارة الاسكان

موعد طرح كراسات شروط حجز شقق سكن مصر من وزارة الاسكان

موعد طرح كراسات الإسكان الاجتماعي والحصول عليها

أولا: كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي والضغط على حجز وحدات سكنية ومن هنا سوف تظهر أمامك كراسة الشروط ومن بعدها يمكنك ملئ البيانات الخاصة بك أو يمكنك طبعها ورقيا حتى تستطيع معرفة الشروط كاملة.
وإذا لم تكن تعرف كيفية الحجز فان الموقع قام بإنشاء فيديو توضيحي عن طريقة التسجيل والحجز في الموقع.
ومن هنا سوف يطلب منك الموقع الرقم القومي الخاص بك وقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك
وأيضا الموقع سوف يقوم بطلب اسم الزوجة والرقم القومي الخاص بها ومن بعدها يجب رفع أو تحميل صور بطاقة الرقم القومي الخاصة بالزوج والزوجة، وهناك أيضاً مبلغ يجب عليك القيام بدفعه وهذا لإثبات جدية الحجز في الموقع
ومن بعد 72 ساعة من تحويل المبلغ المطلوب يتم استلام رسالة نصية على الهاتف بتأكيد الحجز

إذا كنت تتساءل عن مبلغ كراسة الشروط الخاصة بسكن مصر، سوف يتم طرح كراسة الشروط في يوم 15 فبراير القادم من عام 2022 إذ يمكنك تحميل كراسة الشروط من الموقع الإلكتروني لكي تقوم بالاطلاع على جميع الشروط والمشروعات والأسعار وأماكن الشقق ومواصفاتها لكي تقوم بتحديد الأنسب لك للحجز كما أن سعر الكراسة 150 جنيه لمتوسطي الدخل و125 لمحدودي الدخل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد