النهاية الغامضة تفتح الباب أمام جزء خامس لمسلسل سلسال الدم

يعتبر سلسال الدم، أول مسلسل ينتمى للدراما الصعيدية يتم تقديمه على أجزاء، ويُعرض خارج موسم رمضان، محققا أعلى نسبة مشاهدة وأعلى نسبة إعلانات وصلت لحد وصفه من قبل الجمهور بأنه «سلسال الإعلانات».

النهاية الغامضة تفتح الباب أمام جزء خامس لمسلسل سلسال الدم 1 20/4/2017 - 2:12 م

وتصدرت حلقات مسلسل سلسال الدم (الجزء الرابع)، أعلى نسبة بحث في مصر على مُحرك البحث الشهير “جوجل” خلال فترة عرضه.

ويبدو أن القائمين على مسلسل “سلسال الدم”، انتهجوا عنصر المفاجأة، لاستمرار نجاحهم، وهو ما جعلهم يفاجئون الجمهور بنهاية مفتوحة لأحداث الجزء الرابع من المسلسل الصعيدي، وختموا المسلسل بجملة “هل انتصر هارون على نصر هذا ما ستكشفه الحلَقات الجايه انتظرونا”.

وانتهى المسلسل، الذي لافي نجاح منقطع النظير، بمشهد للفنانة عبلة كامل وهي تفقد الوعي، لتزداد حيرة المشاهدين والمتابعين حول ما حدث لـ “نصرة” وهل أصيبت بصدمة قوية بعد براءة هارون أم أنها فارقت الحياة.

وبعد أن ترك صناع المسلسل، الجمهور متشوقا لمعرفة نهاية هذا السلسال، على مدار ساعتين، وهي مدة إذاعة الحلَقة الأخيرة من المسلسل، لجئوا للنهاية المفتوحة؛ فقد انتهت الأحداث بالحكم ببراءة هارون “رياض الخولي” وإصابة نصرة “عبلة كامل” بحالة إغماء.

مسلسل سلسال الدم من بطولة عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد بدير وأحمد سلامة ورانيا فريد شوقي، من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفي الشال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.