القبض على 3 متهمين قاموا بالهجوم على مدرسة وأصابة 4 مدرسين بجروح بالغة

تم إقتحام 3 أشخاص لمدرسة عمر مكرم الابتدائية بالخصوص وإصابة 5 من المدرسين، فقاموا بالهجوم على باب المدرسة أثناء اليوم الدراسي وكان معهم أسلحة بيضاء، وقاموا بالتعدي على 5 مدرسين واشتباك شديد مع العاملين بالمدرسة، فتم تبليغ الشرطة وتم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية.

هجوم متهمين هجموا على مدرسة

وانتقل على الفور اللواء أشرف عبد القادر  مدير المباحث الجنائية  إلى مكان الواقعة، في مدرسة الخصوص وتم القبض على المتهمين الثلاثة متلبسين بالواقعة والتعدي، وتم عمل تحقيق وتحريات عن سبب الأقتحام والتعدي على المدرسة والمدرسين وتم سؤال الجناه عن سبب التعدي على المدرسة والهجوم بهذا الشكل.

والمتهمين كانوا الأتي  4 من أولياء الأمور هم “عبد الحفيظ.ع ” بالمعاش و”سيد.ع”، خراط و”عبد الله.ع” قهوجي و”مصطفي.م” عاطل، فأعترفوا المتهمين بالسبب الذي جعلهم يهجمون على المدرسة، وهو خلافات على مجموعات التقوية، فهم معترضون على إجبار أدارة المدرسة التلاميذ الاشتراك في مجموعات التقوية التي تنظمها المدرسة بقيمة 200 جنيه شهرياً للتلميذ الواحد.

وتم نقل المدرسين للعلاج في المستشفي،  وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة، أصدرت قرارهابحبس المتهمين 4 أيام على ذمة القضية، بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامي العام لنيابات شمال القليوبية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.