القبض على سلمى الشيمي بتهمة نشر فيديوهات منافية للإدآب

تردد اسم سلمي الشيمي اليوم على منصات التواصل الاجتماعي، وبعض وكالات الأنباء المصرية والعربية، نظرا لتورطها في قضية منافية للآداب، ومما جعلها محل بحث كثير اليوم وجود سابقة لها مماثلة منذ عام تقريبا عندما أطلق عليها فتاة سقارة، حيث كان لها مجموعة صور منافية للآداب عند هرم سقارة، وانتشرت تلك الصور بشكل كبير، وتم القبض عليها ثم اخلي سبيلها، واليوم تتكرر التهمة لكنها اكبر من سابقتها.

القبض على سلمي الشيمي

القبض على سلمي الشيمي

التهمة بدأت عندما قام احد المحامين برفع دعوي ضد سلمي الشيمي، تقول إنها تنشر فيديوهات منافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت معلومات للجهات الأمنية بذلك، وتم عمل محضر رسمي بالتهمة، وتم القبض علي المتهمة والتحقيق معها وتم تحويلها للنيابة العامة لاستكمال المحضر.

من هي سلمي الشيمي

يذكر سلمي الشيمي هي موديل مصرية معروفة تبلغ من العمر 25 عاما وكانت قد تخرجت من كلية التمريض، وعملت بعد ذلك في مجال الموضة والأزياء، وحققت شهرة واسعة علي انستقرام وتويتر وبعض المواقع الأخرى، مما جعلها معروفة للجميع، ومنذ جلسة التصوير السابقة، تردد اسمها كثيرا وأصبحت من الشهيرات.

عقوبة سلمي الشيمي

وكانت قضيتها تمس الشرف، ومنافية للآداب وهي عبارة عن صور عارية غير أخلاقية، مما جعلها محط أنظار الأمن، فظلت تحت المراقبة بعد ذلك إلى أن وقعت في الخطيئة مرة أخري اليوم، والقانون سوف يعاقبها علي تهمتها بحسب ماتنص عليه المادة رقم 178 على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين.

وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياء، والمشكلة أن التهمة تكررت لكنها أصعب من الأولي، فتهمتها الأولي كانت جلسة تصوير، أما تهمة اليوم في نشر فيديوهات منافية للآداب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد