تنفيذًا لتعليمات السيسي..”التموين” تجهز قافلة سلع غذائية ضخمة لأهالي سيناء

قام الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، بتكليف علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، بتجهيز قافلة ضخمة تضم السلع الغذائية الرئيسية والأنواع المختلفة من الخضراوات والفاكهة الطازجة، وذلك لإرسالها إلى سيناء لعرضها هناك في أسواق شمال سيناء، على أن يتم بيعها بسعر التكلفة.

تنفيذًا لتعليمات السيسي.."التموين" تجهز قافلة سلع غذائية ضخمة لأهالي سيناء

قافلة سلع غذائية لسيناء

ويأتي ذلك وفقًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الاستمرار في دعم وتزويد أهالي سيناء بالسلع الغذائية الأساسية، وذلك بالاشتراك مع القوات المسلحة وعبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

حيث قامت وزارة التموين، اليوم الأربعاء، بإصدار بيان، أوضحت من خلاله أن القافلة الغذائية المتجهة لشمال سيناء، تضم كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية وهي الأرز والزيت والبقوليات والجبن، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن والصلصة والألبان والزبادي، بجانب احتوائها على كميات ضخمة من الخضلاوات وعلى ؤأسها الطماطم والبطاطس والكوسة والخيار والباذنجان والجزر والبصل والبازلاء.

كما أشارت وزارة في بيانها إلى أن الوزير أمر بتكليف الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، بضرورة الاستمرار في توفير جميع السلع التموينية والغذائية التي يحتاجها الأهالي في سيناء، بالإضافة إلى تقديم الدعم للقطاع الخاص حتى يتم توفير كميات إضافية من الخضروات الطازجة والألبان.

جدير بالذكر، أن رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة، جمال الشرقاوي، ومجدي الحسني، رئيس شركة النيل النيل للمجمعات الاستهلاكية، قاموا بمرافقة قافلة السلع الغذائية وهي في طريقها لمحافظة شمال سيناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.