الجريمة التي هزت الصعيد.. سفاح بني سويف وصديقه يقتلان شاب ويمزقان جسده بالمنشار إلى أشلاء ويلقياه في البحر اليوسفي والتحريات تكشف عن السبب

أقدم عاطلان على قتل شاب في العقد الثاني من عمره، وتمزيق جسده بمنشار حديدي، ليحولوا جثته إلى أشلاء، ويضعاه داخل جوالين ويلقياه في البحر اليوسفي بمدينة سمسطا بمحافظة بني سويف ليخفيا معالم جريمتهما، بعد أن اختطفاه لطلب فدية، فاكتشف هويتهما وتعرف عليهما فقررا التخلص منه.

الجريمة التي هزت الصعيد.. سفاح بني سويف وصديقه يقتلان شاب ويمزقان جسده بالمنشار إلى أشلاء ويلقياه في البحر اليوسفي والتحريات تكشف عن السبب 1 25/7/2017 - 7:17 م

وبدأت قصة البحث عندما تغيب الشاب “عبد الرحمن أحمد محمد” 19 سنة عن منزله لمدة ثلاثة أيام، فقام والده “أحمد محمد” 50 سنة ومقيم بمدينة سمسطا بالتوجه إلى مركز شرطة بني سويف لتحرير محضر، بتغيب نجله عن المنزل، وخاصة بعد تلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول طلب منه فدية من أجل إعادة ابنه إليه، مؤكدا على عدم وجود خلافات عائلية أو أسرية أو وجود أي خلافات مع أي شخص، ولم يتهم أحدا باختطاف ابنه.

ومن جهته فقد أمر مدير أمن بني سويف اللواء “عادل التونسي” فور تلقيه إخطارا بالواقعة، بتشكيل فريق بحثي تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظ اللواء “خلف حسين”، حيث كثف فريق البحث من تحرياته حول الشاب المختطف، وتتبع خط سيره وصداقاته وعلاقاته، بالإضافة إلى فحص المكالمات الهاتفية بين والد المجني عليه والمختطفين وتتبعها، لينجح رجال المباحث إلى التوصل لهوية المختطفين، وهم “أحمد م ح” 40 سنة سائق و”محمد ح م” 42 سنة عامل وشهرته “السفاح” ومقيمان بنفس دائرة المركز المذكورة.

وبتقنين الإجراءات القانونية وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكنت الأجهزة الأمنية ببني سويف من القبض على المتهمين، حيث اعترفا بقتل المجني عليه وتمزيق جثته بمنشار حديدي، وإلقاء أشلائه في البحر اليوسفي، بعد أن اكتشف هويتهما عقب اختطافه لطلب فدية من والده، فقررا التخلص منه حتى لا يفتضح أمرهما، كما أرشدا رجال الشرطة على مكان أشلاء الشاب ومكان السلاح المستخدم، وحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.