شاهد بالصورة| هجوم عنيف من غادة عبد الرازق على أحمد الفيشاوي بعد تلفظه بلفظ خارج بمهرجان الجونة

تواصلت ردود الأفعال الغاضبة داخل الوسط الفني، ردا على اللفظ الخارج الذي صدر من الفنان “أحمد الفيشاوي”، خلال كلمته في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، والذي أقيم مساء يوم أمس الجمعة الموافق 22 من شهر سبتمبر، حيث صعد “الفيشاوي” على خشبة المسرح وتحدث إلى الحضور، متمنيا مشاهدة ممتعة لفيلة الجديد ” شيخ جاكسون”، ولكنه قال لفظ خارج أثناء تحدثه عن الفيلم أمام الجميع.

غادة عبد الرازق تهاجم أحمد الفيشاوي بسبب لفظه الخارج بمهرجان الجونة

هاجمت الفنانة “غادة عبد الرازق” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، الفنان “أحمد الفيشاوي” بعد تلفظه بلفظ خارج على خشبة المسرح، خلال مشاركته في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، حيث نشرت الفنانة صورة لكلا من الفنان “أحمد الفيشاوي”، والفنان “أحمد مالك”، وعلقت عليها قائلة، “برافو.. اختيار سليم لشخصيات سليمة وجهة مشرفة لمصر هية دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافوو مهرجان الجونة.. ياخسارة طلعتونا بأوسخ شكل.. شكرا”.

وكان الفنان “أحمد الفيشاوي”، قد أطلق لفظا خارجا على الهواء، أثناء تحدثه على خشبة المسرح بمهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن ورجال الأعمال، وكان أبرزهم الفنان “عادل إمام”، ورجل الأعمال “نجيب ساويرس”، والذي عرضته قناة “on e”، مما دفع مذيعة حفل المهرجان إلى دفعه من زراعه، اعتراضا منها على ما قاله الفنان “الفيشاوي” خلال كلمته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد