التأمينات تعلن موعد صرف معاشات ديسمبر

أعلنت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، موعد صرف معاشات شهر ديسمبر، حسب تقسم مستحقي المعاشات والمتسفيدين علي شرائح مراعاة لتفشي فيروس كورونا المستجد وحافظا علي الأرواح والمواطنين.

صرف المعاشات

وتواصل الهيئة العامة، صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري، للأشخاص الذين تخلفوا عن الصرف في مواعيدهم المقررة بدون أي مشاكل من خلال مكاتب البريد أو من خلال ماكينات الصرف الآلي أو أي منافذ تابعة للهيئة، مع التشديد علي ضررورة إتباع إجراءات الوقاية من كورونا.

موعد صرف معاشات شهر ديسمبر

أعلنت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، أنه من المقرر صرف معاشات شهر ديسمبر بدءا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من ديسمبر مع مراعاة المواعيد المحددة وفقا للجداول التي تعلنها الهيئة.

تبدأ الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى صرف معاشات شهر ديسمبر لأصحاب المعاشات والمستفيدين اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع التزاحم أمام المنافذ .

تقسيم المواطنين علي 3 شرائح

وأوضحت الهيئة، أن صرف معاشات ديسمبر، سيكون كالأشهر الماضية، حيث يتم تقسيم المواطنين المستحقين علي 3 شرائح منعا للتكدس والتزاحم أمام المنافذ ، للحفاظ علي صحة المواطنين خاصة كبار السن تنفيذا لخطة الدولة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت الهيئة أن عدد المواطنين المستحقين هو 6.5 مليون مواطن، ويتم تقسيهم إلى 3 شرائح الأولي تبلغ 2.4 مليون مواطن، والثانية 2.4 مليون شخصا، والأخيرة 1.7 مليون، حيث يمكنهم صرف المعاشات عبر المنافذ المختلفة ومكاتب البريد وكذلك عن طريق ماكينات الصرف الآلي.

صرف المعاشات
صرف المعاشات

توفير كارت ميزة
‎‏‎

أعلن جمال عوض رئيس هيئة التأمين الاجتماعى، توفير مندوبي البنوك المصرية بمنافذ الصرف، حتي يتمكن أصحاب المعاشات من الحصول علي كارت ميزة، ليتم صرف المعاش من خلالها اعتبارات من الشهر التالي من استلامه بعد تنشيطها.

وتتيح كارت ميزة حسب “عوض”، القيام بعمليات الشراء وسداد كافة الفواتير والمستحقات الحكومية، والخدمات المصرفية الخاصة بالبنوك مثل عملية الإقراض.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.