نائب وزارة الكهرباء يعلن إقرار زيادات جديدة في أسعار الكهرباء

على الرغم من الشكاوى المتكررة من جانب المواطنين بسبب إرتفاع فواتير استهلاك الكهرباء لا تتناسب مع حجم الاستهلاك الفعلى للكهرباء، وقيام وزارة الكهرباء أكثر من مرة عبر وسائل الاعلام وعلى لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء بانه يقدم إعتذاراً شديداً للمواطنين وأن أسباب في إرتفاع فاتورة الكهرباء هو أن العدادات الموجودة بالمنازل حالياً قد مر عليها أكثر من 15 عام أو  أن قارىء العدادات لا يقوم بقراءة حجم الاستهلاك الفعلى للمواطن كل شهر ويترتب على ذلك زيادة حجم الاستهلاك وبؤدي إلى دخول المواطنين في شرائح الاستهلاك التي تحسب بسعر أعلي.

وبدلاً من أن تقوم وزارة الكهرباء بمعالجة تلك المشكلات التي تتسب في زيادة فاتورة استهلاك الكهرباء تقوم بزيادة أسعار شرائح الاستهلاك، هذا ما قاله المهندس أسامه عسران نائب وزير الكهرباء أن أسعار الكهرباء لم تزد منذ شهر يوليو الماضي وأنه سوف يتم تطبيق زيادة جديدة في أسعار شرائح أستهلاك الكهرباء خلال شهر يوليو المقبل.

جاءت تصريحات نائب وزير الكهرباء عن إقرار زيادات جديدة في أسعار شرائح استهلاك الكهرباء أثناء مداخلته الهاتفية مع برنامج العاشرة مساء المذاع على قناة دريم الفضائية.

وأشار نائب وزير الكهرباء إلى الوزارة حالياً لا تقوم بتحصيل أية رسوم خاصة بالنظافة على فواتير الكهرباء وأنه على استعداد لاستقبال شكاوى المواطنين من ارتفاع فواتير الكهرباء.

واضاف نائب وزير الكهرباء إلى أنه سوف يتم إستبدال كافة العدادات القديمة بأخرى مدفوعة مقدماً لمصلحة المواطنين والقضاء على عشوئاية قرأة العدادات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد