الإعلامية لجين عمران وشقيقتها أسيل تنتقدان برنامج “رامز مجنون رسمي” مؤكدتان أنه برنامج غير فكاهي

انتقدت الإعلامية السعودية لجين عمران وشقيقتها الفنانة أسيل عمران برنامج “رامز مجنون رسمي” والذي يعرض في خلال هذ الشهر الفضيل.

وقالت الإعلامية لجين أن البرنامج لا يوجد به ما يضحك، أو يحث على الضحك غير أن البرنامج سخيف فكرةً وموضوعاً، وقالت إنها من جانبها لا ترى أن في إذلال الضيوف إثارة للضحك، وانتقدت استدعاء رامز للاعب نادي الأهلي نبيل معلول وتعذيبه وتعريضه للسخرية حيث قالت في فيديو قصير لها على “سناب شات” أنه ليس من المضحك أن ترى رجلاً يتم تعذيبه أمام الملأ، لا وبل عرضه على القنوات التليفزيونية لتعم المشاهد جميع الناس.

وقالت شقيقتها المغنية أسيل أن منظر الإنسان وهو يتعرض للتعذيب والرعب النفسي أمر في غاية الأسف، وأكدت أن منظر الرجل وهو يتعرض للتعذيب “يعور القلب” في إشارة منها للألم الذي يشر به المشاهد عند مشاهدة مثل هكذا برامج.

يذكر أن رامز جلال استضاف  في أولى حلقات برنامجه الفنانة غادة عبد الرازق، وطلب منها أن تقول عن نفسها أنها “كلبة” حتى يقوم بفك قيودها من على الكرسي الذي يربط به رامز ضيوفه، ورأى الكثير من الناس أنه أمر في غاية الإهانة.

ولم تقتصر الانتقادات على رامز فقط بل تعدته ووصلت إلى الإعلامية أروى التي تقوم بدور المقدمة، والتي تقوم بإيهام الضيف بأنه في برنامج للأسئلة المحرجة والتي  يجب فيه أن يكون الضيف مقيداً على الكرسي.

انتقد عدد كبير من الناس الضيوف أيضاً مؤكدين أنه لولا موافقة الضيف لما تم عرض الحلقة أساساً، وقال البعض أن الضيف الذي يحضر الحلقة يتم عرض مبلغ من المال عليه وإقناعه بالسماح لهم بعرض الحلقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد