«الأرصاد الجوية» تحذر من موجة أمطار وعواصف جديدة تضرب البلاد بدءًا من الإثنين.. وتحذير خاص من طقس يومي «الخميس والجمعة»

بالرغم من استقرارا حالة الطقس خلال أنس السبت واليوم الأحد، بعد التقلبات القوية التي شهدتها حالة الطقس خلال يومي الخميس والجمعة الماضية، إلا أنه توقعات هيئة الأرصاد الجوية، كشفت عن عدم استقرار في الطقس بدءًا من غدًا الإثنين، حيث أعلن الدكتور “أحمد عبد العال”، بداية موجة اضطراب الأحوال الجوية، تبدأ من ليل اليوم حتى بداية الأسبوع المقبل، لافتًا خلال تصريحات صحفية، إلى نشاط جديد للرياح على السواحل الشمالية الغربية، وقد تصل لحد العاصفة غدًا الاثنين.

«الأرصاد الجوية» تحذر من موجة أمطار وعواصف جديدة تضرب البلاد بدءًا من الإثنين.. وتحذير خاص من طقس يومي «الخميس والجمعة» 2 21/1/2018 - 10:38 م

سرعة الرياح في مدن مصر

عدم استقرار في حالة الطقس بدءًا من الإثنين

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إلى استمرار نشاط الرياح على جميع أنحاء الجمهورية، حتى يوم الأربعاء المقبل 24 يناير الجاري، وأن نشاط الرياح يؤدي لاضطراب في حركة الملاحة البحرية، كما تتكاثر السحب المنخفضة، وتكون الفرص مهيئة لسقوط الأمطار، وأن السواحل الشمالية ستشهد سقوطا للأمطار تترواح بين المتوسطة والغزيرة طوال الأسبوع حتى يوم الجمعة المقبل 26 يناير الجاري.

الأرصاد

درجات الحرارة المتوقعة خلال الأيام المقبلة

كما أشار الدكتور “أحمد عبدالعال”، إلى تكون ظاهرة الصقيع في وسط سيناء وشمال الصعيد، أما عن معدلات درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الأيام، فتترواح درجات الحرارة بين 18 و19 درجة على جميع أنحاء الجمهورية، على أن تنخفض درجات الحرارة بداية من الأربعاء المقبل لدرجتين، لتسجل 16 و17 درجة خلال النهار، ناصحًا المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة خاصةً في الساعات الأولى والأخيرة من الليل.

«الأرصاد الجوية» تحذر من موجة أمطار وعواصف جديدة تضرب البلاد بدءًا من الإثنين.. وتحذير خاص من طقس يومي «الخميس والجمعة» 1 21/1/2018 - 10:38 م

ويحذر من طقس الخميس والجمعة

وفي مداخلته الهاتفية منذ قليل على قناة النهار، قال الدكتور أحمد عبدالعال، إن يومي الخميس والجمعة القادمين سيشهدان أمطارًا غزيرة على المناطق الساحلية والقاهرة.

نشرة جوية تحذر من رياح قوية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.