أحمد موسى ينخرط بنوبة بكاء أمام القوات المسلحة لهذا السبب!


التقى الاعلامي أحمد موسى بعناصر من الجيش المصري في جبل الحلال في شمال سيناء اثناء قيامهم بمهمة عسكرية في تطهير المنطقة من الارهاب، فلم يتمالك نفسه وانخرط بنوبة بكاء خلال التقاءه بأبطال القوات المسلحة مبديا افتخاره بما يبذلونه من تضحيات في سبيل حماية مصر.

وتواجد أحمد موسى في موقع الحدث لتغطية العمليات التي تقوم بها القوات المسلحة واظهار الصورة الحقيقية لتضحيات ابناء القوات المسلحة وأعرب عن سعادته قائلا انه يوم مهم لديه، وأضاف” بأن من وصفهم بالخونة والجواسيس كانوا يعملون في جبل الحلال على انشاء جيش بديل يوازي الجيش المصري.

أحمد موسى ينخرط بنوبة بكاء أمام القوات المسلحة لهذا السبب! 1 3/5/2017 - 9:04 م
أحمد موسى يلتفي القوات المسلحة في جبل الحلال

خطة اقتحام جبل الحلال من قبل القوات المسلحة

وكشف قائد المجموعة الأولى في الجيش عن خطة الاقتحام لتطيهر جبل الحلال قائلا أن المداهمة ومحاصرة المنطقة بدأت منذ مطلع شهر أبريل، و تم عرض خلال التغطية الاعلامية التي أعدته قناة صدى البلد مجموعة أسلحة مختلفة تم ضبطها في المنطفة تستخدمها العناصر الارهابية والتكفيرية لكن لم يعرف اصحابها الحقيقيين فلم يتم اظهار القبض على أحدهم أو جثثهم بعد مصادرة اسلحتهم في جبل الحلال ما يشير إلى تمكنهم بالهروب.

اقرأ أيضا: أحمد موسى: مصر دولة مؤدبة ويجب أن تكشر عن أنيابها حول بيان زيد بن رعد

كيف حول الأخوان  جبل الحلال الى تورا بورا في سيناء

وفق الاعلامي أحمد موسى فقد عمدت جماعة الاخوان بعد عام 2011 وحتى 2013 على توطين المجموعات الارهابية واستجلبتهم من مختلف البلدان وأدخلوا كميات كبيرة من الاسلحة في جبل الحلال حتى أصبحت مخازن لتسليح جميع المنظمات الارهابية.

شاهد بكاء أحمد موسى وسط القوات المسلحة بجبل الحلال في سيناء


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.