أغاني سميرة سعيد لا تعجب ابنها شادي وحلمها بعد الإعتزال وسر رشاقتها أبرز تصريحاتها مع صاحبة السعادة

سميرة سعيد استضافتها صاحبة السعادة الفنانة اسعاد يونس على قناة  cbc الفضائية بمناسبه راس السنه الجديده  عام عام 2018  وتقدم  الحلقه على جزئين  يوم الاثنين والثلاثاء  من شهر ديسمبر وقد أعلنت مقدمة البرنامج أنها سوف تختم الموسم الحالي باستضافة الديفا سميرة سعيد وقد ظهرت بعمر أصغر من عمرها الحقيقي الذي يبلغ ٥٩ عام فهي من مواليد عام ١٩٥٨.

سميرة سعيد

سميرة سعيد من مواليد مدينة الرباط بالمغرب وفي نفس الوقت تحمل الجنسية المصرية وهي من نجوم الفن المشهورين في عالم الغناء حتى وقتنا هذا وقد بدأت مشوار النجومية وهي في سن صغيرة عام ١٩٦٩ وعمرها ١١ عام وأصدرت اسطوانة باسم لقاء وبعدها انتقلت للإقامة بمصر ومنها إلى الإمارات بصحبة الراحل الملحن بليغ حمدي وأطلقت البومها الثاني وكان عنوانه بلا عتاب وعملت بعدها مع عدد كبير من الملحنين والمؤلفين المشهورين  كما شجعها المطرب عبد الحليم حافظ.

أخبار الفن

قالت سميرة سعيد انها تتمني أمنية بسيطة وتحلم بها دائما وهي أن تعيش  في وطنها المغرب  وعندما تعود للعيش مع اسرتها هناك فهذا يعني أنها أعتزلت الغناء تماما وسوف تعيش في بيت صغير على البحر لأنها تعشقه وتابعت  وقالت أنها قضت نصف عمرها في مصر وكونت صدقات كثيرة وحققت نجاح كبير في عملها وحصلت على عد. كبير من الجوائز  مثل مهرجان جرس بالاردن عام ١٩٨٩  وجائزة أفضل اغنية نسائية بالامارات  ومجموعة كبيرة من الجوائز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.