بالفيديو.. حسن الرداد أبكى والدته في برنامج أبلة فاهيتا وكشف كيف تدلعه زوجته إيمي سمير غانم

حسن الرداد الممثل المصري الشاب حل ضيفاً على برنامج لايف من  الدوبلكس مع  الدمية المشهورة أبلة فاهيتا الذي يبث عبر فناة  cbc وفيه تحدث النجم المشهور عن حياته الخاصة مع زوجته الممثلة الشابة إيمي سمير غانم وصرح عدة تصريحات عن بدايته الفنية وتحدث عن والدته بحب كبير مما جعلها تبكي وسط الحضور من جمهور البرنامج أثناء جلوسها  يحوار أيمي.

 أيمي وحسن الرداد يتحدث عن حياته معها

تحدث حسن الرداد عن حياته الخاصة وقال أنه  حريص على لياقته البدنية ويذهب إلى الجيم 5 مرات في الأسبوع  هذه الفترة بسبب زيادة وزنه بعد الزواأثناء العمل أثناءج من إيمي سمير غانم وقال انه يحبها ويحترمها وهي بدلعني وتقولي” يا زفت ” وضحك بعدها وقال متصدقوش ياجماعة ايمي روح قلبي وأضاف أنه أخذت منه الشقاوة وخفة الدم وهو أخذ منها جبروتها.
أشار حسن الرداد أن أكثر ما يغضب زوجته منه هو الموبيل وتابع أن السبب الذي دفعه إلى إخفاء ارتباطه بإيمي في البدايه خوفه من الإشاعات التي يمكن أن يتداولها البعض.
وعند بدايته الفنية قال حسن الرداد أنه أثناء دراسته بالمعهد كان يقدم أحد العروض المسرحية فقال له أحد الأساتذة انصحك بالعمل كمحاسب وتترك التمثيل.

أسباب بكاء والدة حسن الرداد في برنامج لايف من الدوبلكس

كما ذكرنا سلفاً أن والدة الفنان الشاب كانت وسط الحضور هي وزوجته أيمي سمير غانم وعندما تحدث حسن عن أمه وأظهر مقدار حبه لها وأنها تاج على رأسه ويقبل ايدها ورجلها يومياً بسبب وقوفها بجانبه وتشجيعها له وأن فضلها عليه لايستطيع أن ينكره هذا الكلام  تسبب في أن تبكي الأم وسط الجمهور.
يذكر أن حسن الرداد منذ زواجه مازال يقيم مع والدته في منزلها وعندما سئل عن السبب قال أن منزل الزوجية  لم تكتمل به الديكورات والتشطيبات النهائية وبعد حديث حسن عن والدته رجح الجمهور أن حسن الرداد ربما لايريد أن يترك أمه ويود العيش معها أطول وقت.

أخبار الفن

وهناك رأي أخر من البعض  أن  النجم الكبيرربما يكون بخيلاً حتى أنه لايستطيع أن ينهي منزل الزوجية كل هذا الوقت فالديكورات لا يتطلب انهائها كل هذا ولكن على الأرجح أن سبب بقائه مع والدته والإقامة معها هو وزجته هو الحب الشديد الذي ظهر على شاشة cBC  الفضائية.

https://www.facebook.com/abla.fahita/videos/874200112750927/

معلومات عن حسن الرداد

من مواليد  مدينة دمياط في يوم 2يناير عام 1984 والده الفنان نبيل حسن الرداد  وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة ثم التحق  بمعهد الفنون المسرحية  وحالياً متزوج من الفنانة إيمي  ابنة الفنان الكوميدي المشهو  سمير غانم وأبنة الممثلة المحبوبة دلال عبد العزيز بدأ العمل بالفن عام 2006 ومن أشهر أعماله مسلسل الدالي  والجماعة

حسن الراد يتحدث عن والدته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.