أحلام تتجاهل قرار وقف برنامج الملكة وتنشر صورة هدية زوجها مبارك الهاجري لها في عيد الأم

برغم الضجة الشديدة التي أثيرت حول برنامج الملكة للمطربة الاماراتية أحلام، والذيعرضت منه الحلقة الأولى فقط من خلال تليفزيون دبي وتم ايقافه فورا، ليقدم تليفزيون دبي الاعتذار لمشاهديه عن بث البرنامج، إلا أن المطربة الإمراتية أحلام والتي لقبها الفنن محمد عبده بلقب ” مطربة العرب ” قد تناست كل شئ، ونشرت صورة لهدية زوجها لها في عيد الأم، وهي تضع عليها قبلة مع كلمات لزوجها.

هذا وقد كانت هدية الزوج مبارك الهاجري لزوجته المطربة الإماراتية الكبيرة أحلام، عبارة عن سوار من الذهب مرصعا بالألماس، وقد كتبت على الصورة ” حبيبي مبارك الهاجري، شكرا لك، والله لا يحرمنى منك “.

هدية أحلام في عيد الأم

كما وجهت أحلام التهنئة بعيد الأم للشيخة فاطمة بنت مبارك، دون أن تشير إلى الشيخة هند المكتوم، زوجة حاكم دبي ونائب رئيس دولة الامارات.

“كل عام والأمارات بخير كل عام وام_الامارات امناالغاليه الشيخه فاطمه_بنت_مبارك وام كل أسرالشهداء بألف خير ربي يطول بعمرها ام_الشيوخ امين”.

مواضيع هامة ذات صلة بالمطربة أحلام 

شاهد الفيديو الذي يثبت أن الشيخة هند المكتوم هى من وراء ايقاف بث برنامج الملكة للمطربة أحلام

الشيخة حصة بنت حمد تهدى المطربة أحلام أغرب قالب كيك يقلب مواقع التواصل الاجتماعى

الاعلامى محمد الغيطي يشن هجوما كبيرا على المطربة أحلام ويصفها بالغورلة القذرة ويطلب منها زيارة هذا الطبيب

جدير بالذكر أن المطربة أحلام كان قد ردت على الفيديو الذي تم نشره يظهر فيه أن ايقاف بث برنامج الملكة للمطربة الخليجية أحلام، قد تم بناء على رغبة شخصية من الشيخه هند المكتوم، لتمتنع أحلام بعدها عن الذهاب إلى مهرجان يوله فزاع، والذي يشرف عليه شخصيا الأمير ولى عهد دبي، وذلك لعدم الغناء للشيخه هند والتي كان مقررا أن تغنى لها أحلام أغنية هند دبي.