عاجل.. المقاومة تنجح في تصفية عدد من قادة جيش الاحتلال الإسرائيل

يبدو جيش الاحتلال الإسرائيلي يعيش حالة من الرعب الحقيقي داخل قطاع غزة، حيث لم يستطع أن يحكم سيطرته على القطاع خلال الفترة الماضية.

تفاصيل مقتل قادة بجيش الاحتلال الإسرائيلي

نجحت المقاومة الفلسطينية في تصفية عدد من قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الماضية، حيث استطاعت المقاومة قتل قائد لواء يفتان والفاران بجيش الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى  قائد الكتيبه 13 من
لواء جولاني، ومعه 7 من الجنود، مما جعل زملائهم في الكتيبة يعيشون في حالة من الرعب المميت.

وأوضحت تقارير صحفية أن هناك 5 ضباط من الكتيبة 13 جولاني بينهم قائد الكتيبة برتبة عقيد أصبحوا في تعداد الموتى بعد مقتلهم من قبل المقاومة الفلسطينية.

وشددت على أن حركة حماس نجحت في أن تزرع الرعب داخل نفوس جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي بعد المقاومة الباسلة التي تسطرها خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن ما يحدث من الاحتلال مع المدنيين في قطاع غزة ترد عليه المقاومة بشدة مع الجنود الإسرائيليين، بعد خرق الهدنة بين المقاومة الفلسطينية والجيش الصهيوني.

الخارجية القطرية والمصرية يبحثون عن هدنة جديدة

في سياق متصل، مازال القصف الصهيوني مُستمرًا على قطاع غزة، حيث شهدت الأيام الماضية وقوع عدد كبير من الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ، مما يجعل هناك صعوبة في العيش مرة أخري داخل القطاع.

وتداولت أنباء خلال الفترة الماضية عن سعي الخارجية القطرية والمصرية لإيقاف نزيف الدماء والعمل على هدنة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، كما حدث خلال الشهر الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد