سلاف فواخرجي تكشف مفاجأة عن وفاة والدها بسبب خطأ طبي ولماذا رفضت رفع دعوى قضائية

حلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة قناة “أون تي في” ومن تقديم الإعلامية لميس الحديدي، أمس الثلاثاء، وتحدثت عن تفاصيل وفاة والدها بسبب تناول جرعة زائدة من أقراص الترامادول.

 

سلاف فواخرجي تتحدث عن وفاة والدها

بصوت يغلفه الحزن، تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن سبب وفاة والدها بخطأ طبي في أحد المستشفيات.

وقالت إن والدها لم يكن يعاني بشكل واضح من أمور صحية، ولكن كل ما كان يعاني منه بسبب تقدمه في العمر، حيث كان يعاني من بعض الآلام في منطقة الظهر.

ولذلك سمح له أحد الأطباء أن يتناول بعض الجرعات المحسوبة من أقراص الترامادول.

ولكن يبدو أن واحدة من الممرضات قررت أن تنهي وجعه أو ربما ارتكبت ذلك عن طريق الخطأ، حيث منحته جرعة زائدة من الترامادول كانت السبب في وفاته.

وأكدت سلاف أنها لا تعرف ماذا حدث معه أو لماذا ارتكبت الممرضة هذا الخطأ، ولذلك رفضت تقديم بلاغ ضد المستشفى أو ضد الطبيب أو ضد أي أحد، لأنها لا تريد أن تعرض والدها لأي أوجاع أخرى. يكفي أن والدها مات، وهي لا تريد أن تعرضه لأي شيء آخر، من تلك الأمور التي تحدث للمتوفى حتى يتم الكشف عن سباب وفاته وبيان ما إذا كان هناك سبب جنائي للوفاة أم لا.

وكشفت سلاف فواخرجي أنها تعاني من حزن دفين بداخلها بسبب المرارة التي عانتها بعد فقدان الكثير من أهلها، وما يعاني منه الناس في بلدها سوريا. ولكنها وسط كل ذلك الحزن تشعر بحالة من الرضا، ووسط كل تلك المرارة لديها الشعور بالأمل لأنها تعلمت أن تكون قوية رغم كل شيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد