بعد تصريح كاريس بشار.. سلاف فواخرجي تكشف سر مر عليه 20 سنة وهذا سبب رؤيتها للأنبياء

الفنانة السورية سلاف فواخرجي، هي واحدة مم أكثر الفنانات جمالا وحضورا، وأكثرهن إثارة للجدل أيضا، وكل ظهور لها يعقبه ضجة تحدث على منصات السوشيال ميديا بسبب ما تجود به من تصريحات صادمة تارة ومثيرة تارة أخرى.

تصريحات سلاف فواخرجي الأخيرة

في ظهور مميز للفنانة سلاف فواخرجي عبر برنامج “كتاب الشهرة” الذي يقدمه الإعلامي “علي ياسين” على شاشة قناة “الجديد”  اللبنانية؛ أطلقت بطلة مسلسل الكندوش عدة تصريحات مثيرة.

تحدثت فيها عن ذكريات وأسرار مر عليها أكثر من عشرين عاما، وتطرقت لموضوعات تثير الجدل -كالعادة- لها علاقة بالدين ورؤية الأنبياء في المنام.

سلاف فواخرجي: شاهدت كل الأنبياء في منامي

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أنها دائما تنام وتأتيها رؤية ليلية، وأكدت أنها شاهدت كل الأنبياء في المنام بسبب تلك الرؤية التي تأتيها أثناء النوم.

وأوضحت سلاف فواخرجي أنها في إحدى الليالي شاهدت السيدة رقية -ابنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم- في المنام، وأن السيدة رقية دعتها للذهاب معها، ومن أجل ذلك تنكرت سلاف فواخرجي وذهبت إلى المسجد مع إحدى صديقاتها.

سلاف فواخرجي تكشف سرا عن كاريس بشار

في محور حديثها عن الذكريات، كشفت سلاف فواخرجي سر مر عليه قرابة العشرين عاما، يتعلق بسبب خلافها مع النجمة السورية كاريس بشار.

وشددت سلاف على أن الأمر ليس لها علاقة بالخيانة، ولا بأن ثمة علاقة جمعت بين كاريس بشار، وبين زوج سلاف فواخرجي السابق الفنان وائل رمضان.

وإنما هو سر مر عليه 20 سنة؛ حين تسببت كاريس بشار في إحداث فوضى عارمة في حفل زفاف سلاف فواخرجي ووائل رمضان، وهي لم تكن مدعوة للحفل من الأساس.

وفي نفس الشأن، كانت الفنانة كاريس بشار قد ذكرت في حوار سابق مع برنامج “تفاعلكم” أن سر خلافها مع سلاف فواخرجي، يرجع إلى اتفاق الأخيرة مع حد المذيعين حتى يتعمد الإساءة إلى كاريس بشار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد