سعر فستان أحلام يثير غضب الجمهور “حسبنا الله ونعمة الوكيل.. ادعمي سوريا المنكوبة”.. وهذا سعر الفستان في عيد ميلادها اليوم 13 فبراير  

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة لافتة في الفيديو كليب الخاص بأغنيتها “وياك وياك”، في الألبوم الجديد “رزق الورد”، وكانت ترتدي فستان باهظ الثمن وأثار ذلك غضب الجمهور.

وكان الفستان باللون الأسود والذهبي، وله أكمام طويلة وشفافة، يتوسطه حزام، وسعره باهظ الثمن، حيث وصل سعر فستان أحلام إلى 2376 دولار أمريكي، ٧١٩٩٢.٣٣ جنيه مصري، ويبلغ ٨٩١٤.٣٩ ريال سعودي.

وقال الجمهور ” ادعمي سوريا المنكوبة يا حبيبتي الله يرزقك يارب، لا تنسي موضوع الكفن حطي عليه حبات الماس عشان تكوني مميزة، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

ودائماً تركز الفنانة أحلام الإماراتية على الإطلالات الخاصة بها سواء في الفيديو كليب أو البرامج والمهرجانات أو الحفلات التي تحييها في البلاد العربية وحول العالم.

علاوة على ذلك، يصادف اليوم الإثنين عيد ميلاد النجمة الإماراتية أحلام الـ55، حيث إن  أحلام ولدت في 13 فبراير 1968، ولقبها الفنان الخليجي محمد عبده ب”فنانة الخليج”، وتلقب أحلام نفسها بالملكة، كما تعتبر الفنانة الإماراتية من الفنانات الأعلى أجرا في إحياء المهرجانات والحفلات في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد