لطيفة: خدت 40 حقنة وأنا صغيرة علشان أعيش.. لا أستطيع النوم إلا على صوت القرآن الكريم.. ولا أملك قصص حب عديدة | تفاصيل  

كانت الفنانة لطيفة ضيفة في برنامج ABTALKS الذي يقدمه أنس بوخش عبر منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، وتحدثت لطيفة عن كثير من الأشياء الخاصة بحياتها الشخصية والفنية.

وقالت الفنانة لطيفة: “عشت طفولة رائعة وسط جو أسري دافئ في تونس لعائلة متوسطة، وبدأت الغناء في عمر الثالثة، وأمي شجعتني على تنمية موهبتي، وبالفعل التحقت بالإذاعة التونسية، وكانت ترعاني في صغري عند تعبي، وأتذكر أنني حصلت على 40 حقنة حتى أعيش، وغنيت في صغري لـ عليا وفيروز، وكانت أمي ترفض دخولي المطبخ لتعلم الطهي وتشجعني على الغناء فقط”.

وأكملت: “والدي توفي وعمري 13 عامًا، وأذكر أنه كان صارمًا جدًا ويحبني للغاية ويحضنني أكثر من باقي أخوتي، ويحضر لي الشوكولاتة والحلوى، ولحظة وفاته كان صعبة جدًا عليّ، حيث كنت ألعب مع جارتي في شهر رمضان، وعلمنا بوفاته أثناء عمله”.

وتابعت عن الحب: “لا أملك مغامرات ولا قصص حب عديدة، وتزوجت مرة واحدة، وبعدها وهبت حياتي للفن فقط، والزواج يختلف من شخص لآخر، لكن يجب أن تختار شريك حياتك الذي يسعد بنجاحك ويشجعك عليه”.

وعن أسرار حياتها قالت: “هناك سر لا يعلمه إلا أسرتي، وهو أنني لا أستطيع أن أنام دون الاستماع إلى القرآن الكريم، وعندما أسافر أي بلد أبحث عن قناة القرآن في غرفة الفندق، ويجب أن يكون الإنسان مهيأ للدنيا والآخرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بدكم تضمنوا الآخره طبعا لأكم ضمنتم الدنيا لذلك تبرعي وزيدي صدقاتك وأعمالك الخيريه