داعش تقيم الحد على المدرسين وأولياء الامور بسبب الدروس الخصوصية

أكد مصدر أن عناصر تابعة لتنظيم ” داعش ” الارهابى قامت يوم أمس الجمعة 13 مارس لعام 2015 بجلد 5 مدرسين بتهمة التدريس في دورات خاصة فيما يُعرف باسم الدروس الخصوصية بمدينة ” معدان ” بريف الرقة بسوريا.

حيث أكد المصدر أنه تم اقامة الحد على هؤلاء المُدرسين بعقوبة 50 جلدة لكل فرد منهم بالإضافة لعقوبة تنظيف الطريق العام بولاية برقة.

كما أكد المصدر أن عناصر تابعة لتنظيم ” داعش ” قد قامت بمداهمة أحد المنازل التي كان يتم فيها تدريس مواد الفيزياء واللغة الفرنسية واللغة الانجليزية والرياضايات، حيث تم القاء القبض على جميع من كان هناك من الطلبة والمُعلمين وتم العفو عن الفتيات إثر القاء القبض على آبائهن بدلاً منهن، مع الاحتفاظ بالطلبة الذكور.

كما أكد المصدر أن هذه ليست المرة الاولى التي يقوم فيها أفراد تنظيم “داعش ” الارهابى بالقبض على الطلاب والمدرسين، حيث أكد في حديثه أن عناصر التنظيم قد قامت منذ فترة  بجلد 10 من أولياء أمور بعض الطالبات، وذلك لترددهن على الدورات التعليمية.

الجدير بالذكر أن عناصر تنظيم ” داعش ” الارهابى قد قامت بالسيطرة على أغلب المدن في سوريا وأطلقت عليها ما يُعرف بالدولة الاسلامية في الشام والعراق، وزعيم هذا التنظيم الارهابى ” أبو بكر البغدادى “.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد