وجبات غذائية تقدم بالمجان للأشخاص المحتاجين في تونس

رغم ما تعرفه دولة تونس من تدهور في اقتصادها، إلا أن أحد الجمعيات تهدف إلى إنجاز مشروع من أجل إنشاء مركز، هدفه تقديم وجبات غذائية مجاناً للمحتاجين، الأمر الذي دفع هذه الجمعية إلى فتح معرض فني يوم السبت الذي مضى في قلب العاصمة التونسية، سيتم تخصيص كامل أمواله للمشروع من إنشاء المركز.

جمعية خيرية تقدم وجبات غذائية مجانا للمحتاجين

الجمعية التي تم إطلاق عليها اسم “وجبة غذائية لكل تونسي” قامت بتقديم هذا المعرض الذي ستعرض فيه صور للفنان وسيم غزلاني، تمهيدا لافتتاح مركز يقدم وجبات غذائية للمحتاجين في تونس. حيث يعد الهدف الرئيسي للجمعية التي أسست سنة 2014، إلى تقديم المساعدة للأشخاص المحتاجين، فقد استطاعت في شهر رمضان أن تقوم بتوزيع نحو 5400 وجبة، ليتضاعف العدد شهرا بعد شهر.

و أضافت المسؤولة عن الجمعية أنها تعمل على تقديم يوميا 140 وجبة في مركز لاستقبال الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن الجمعية ما زالت تعمل على مجموعة من الآنشطة المختلفة، من بينها توزيع الوجبات الغذائية على رجال الأمن خلال احتفالات آخر السنة، شكرا لهم على ما يقدمونه من تضحيات من أجل الوطن.

و لا تعد هذه الجمعية هي الأولى التي تقدم مثل هذه المساعدات الخيرية، فهناك الكثير من الجمعيات التي تتميز بالطابع الخيري، التي تنتمي إلى شبكة من المجتمع التونسي، الذي أثبت قوته في المنطقة، والذي كان له دور بارز في إطاحة الرئيس السابق التونسي زين العابدين بن علي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.