الغواص المصري وائل عمر يستعد لتحقيق غطسة خيالية يعجز اللسان عن قولها

يستعد الغواص المصري المتخصص في تحطيم الأرقام القياسية لأعمق غطسة في العالم، للسفر إلى مدينة لندن من أجل إجراء فحص طبي تمهيدا لخوض مغامرة جديدة وتحطيم رقم قياسي جديد وإضافته إلى موسوعة الأرقام القياسية المحققة باسمه حيث سوف يكون أمام الدخول في مغامرة فريدة من نوعها بغطسة يصل طولها إلى 400 متر من تحت سطح الماء.

الغواص المصري وائل عمر يستعد لتحقيق أعمق غطسة في العالم

و قد أدلى الغواص المصري وائل عمر بتصريحات له قال فيها أنه تم إجراء كامل الاتفاقات مع الطاقم الطبي وكافة المساعدين وأيضا تم الاتفاق مع موسوعة جينس للأرقام القياسية على أن يكون يوم 30 مارس من عام 2016 هو يوم إجراء أعمق غطسة بمحمية برأس محمد بمدينة شرم الشيخ، يصل عمقها إلى 400 متر ولمدة معينة من الزمن قدرت ب 28 ساعة دون انقطاع تحت سطح الماء.

كما أشار الغواص المصري على أنه سوف يكون محاط بفريق يتكون من 40 مساعد وأنه سيتم تجهيزه ب 160 أسطوانة غاز التراميكس للصمود تحت سطح الماء لمدة طويلة. كما ذكر أنه في هذه الأيام يخضع لتدريبات كثيفة مستعينا بأكبر الخبراء في مجال طب الأعماق وخبراء معتمدين في اللياقة البدنية ومجموعة من الخبراء من دول أجنبية أخرى كأمريكا وبولندا وانجلترا.

و كان وائل قد حقق من قبل أطول غطسة في العالم دامت 19 ساعة و45 د بدون انقطاع في أعماق البحر الأحمر يصل عمقها إلى 330 متر، ليكون أول غواص في العالم يقوم بتحقيق هذا الإعجاز.

ليؤكد عمر في الأخير أنه بأتم الاستعداد لخوض مغامرة جديدة من أجل تحقيق الحلم الذي يشغل باله ويهديه كهدية للشعب المصري وللرئيس السيسي ولكل شهداء مصر حاملا شعار لا للإرهاب، كما اغتنم وائل الفرصة ليشكر كامل الفريق المساعد له الذي وقف بجانبه والذي ساعده كثيرا وقدم له مجهودات كبيرة لكي يستطيع تحقيق الحلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد