عكاظ: ” حملة وقحة من قطر ضد الملك والشعب تُشغل غضب السعوديين” وتكشف عن رد النشطاء عليها

أشارت الصحيفة السعودية ” عكاظ” إلى الحملة التحريضية التي تقودها الدولة القطرية والتي وصفتها بالوقحة ضد خادم الحرمين الشريفين الملك ” سلما بن عبد العزيز آل سعود” والشعب السعودي، والتي تشكك في مواقف المملكة العربية مع الشعب الفلسطيني وقضيته مع الاحتلال الإسرائيلي، مستغربه من انسياق بعض الفلسطينين وراء تلك الشاءعات المغرضة التي أطلقتها الدولة القطرية خلال اليام الماضية.

لجنة مكافحة الفساد في السعودية

قطر تُشعل غضب السعودين ورد النشطاء عليها

حيث أكد الصحيفة السعودية اليوم من خلال تقرير لها على موقعها الإلكتروني: ” أثبت السعوديون أنهم جيوش إعلامية تقف في وجه الإعلام الكاذب والمحرض، إذ أنشأ المغردون هاشتاج «#السعوديون_يغضبون_لملكهم» وتصدر الترند العالمي، وأبدوا خلاله امتعاضهم وغضبهم من الأكاذيب التي يروج لها الإعلام والناشطون القطريون، مستغربين انسياق بعض الفلسطينيين خلف تلك الحملة”.

وأضاف الصحيفة من خلال تقريرها المطول أن جميع السعوديون يهتمون بالقضية الفلسطينية حيث أنها هي القضية الأولى التي تشغل الرأي العام والحكومة السعودية منذ سنوات، مؤكده أن المملكة قد بذلت الغالي من مالها ومواقفها، حيث استشهد رواد المواقع التواصل الاجتماعي بحرب 48 ضد الكيان الصهوني.

حيث أكد جميع المغردون والتي نشرت الصحيفة تدويناتهم رداً على إدعاءات قطر بشأن موقف السعوديون وملكهم تجاه القضية الفلسطينية والتي غرد أحدهم تحت اسم المستشار قال فيها: ” لملك سلمان قائد العرب وقائد الخليج وقائد العالم الإسلامي ورجل بأمة سخر نفسه للدفاع عن قضاياهم، تصدى بكل قوة لمشروع إيران، تصدى بكل قوة ضد الإرهاب ومن يدعمه، حبيب الشعب السعودي والعربي.. هنا السعودية.. هنا سلمان العز والفخر والمرجلة”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.