” عاصفة الحزم ” تحذر الحرس الثوري من نفس مصير الحوثيين.. وصالح يحاول الهرب في طائرة خاصة

وجهت قيادة التحالف العربي لردع الحوثيين في اليمن تحت مسمي عاصفة الحزم تحذيرات شديدة اللهجة إلى رجال الحرس الثوري الإيراني المتواجدين داخل الأراضي اليمنية  ويدعمون قوات عبد الملك الحوثي مؤكدة على أن عناصر الحرس الثوري سوف تلقي نفس مصير المتمردين الحوثيين على يد قوات التحالف.

" عاصفة الحزم " تحذر الحرس الثوري من نفس مصير الحوثيين.. وصالح يحاول الهرب في طائرة خاصة 1 2/4/2015 - 1:29 ص

عاصفة اليمن

وقال العميد أحمد عسيري المتحدث باسم عاصفة الحزم إن حزب الله اللبناني وعناصر الحرس الثوري الإيراني يقومون بتدريب المليشيات الحوثية ودعمها وأكد العميد أحمد عسيري على أنه في حال تواجد أي عناصر إيرانية أو غير إيرانية مع مليشيات الحوثي في مواقع القتال فإنها ستكون في مرمي نيران التحالف دون تفرقه وسيكون المصير واحد للإثنين .

واليوم الخميس هو اليوم الثامن على التوالي الذي تتواصل فيه عمليات عاصفة الحزم الجوية ضد المتمردين الحوثيين استجابة لدعوة الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي وكانت قوات الحوثي وقوات المخلوع على عبد الله صالح تتقدم للسيطرة على عدن والمحافظات الجنوبية ولكن قوات التحالف نجحت في منعها من التقدم.

وقال وزير الخارجية اليمني المكلف الدكتور رياض ياسين إن الحكومة الجيبوتية رفضت اتصالات تلقتها للموافقة على إقلاع طائرة صغيرة تابعة لإحدى شركات النفط في دولة جيبوتي من أجل القيام بنقل الرئيس المخلوع وبعض مساعديه من أراضيها ولكن الحكومة رفضت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.