تفاصيل الهجوم الصاروخي على بعض المواقع في اللاذقية بسوريا

أصيبت عدة أماكن صناعية متخصصة في التقنية بهجوم صاروخي في بعض المواقع بمدينة اللاذقية بسوريا، وفق ما أعلنت عنه وكالة الآنباء السورية، والتي أكدت أن المضادات الجوية انطلقت من أجل اسقاط بعض من الصواريخ.

تفاصيل الهجوم الصاروخي على بعض المواقع في اللاذقية بسوريا

بينما أفادة صحيفة ” هآرتس” الاسرائيلية عن أن الصواريخ التي استهدفت اللاذقية قادمة من البحر، وتمكنت الدفاعات الجوية السورية من اعتراض عدة صواريخ قبل إصابتها المدينة الساحلية، وفق ما ذكر مصدر عسكري لوسائل الإعلام المحلية.

وسمع صوت انفجارات في مدينة اللاذقية الساحلية السورية، مساء الاثنين منذ قليل، ونجحت الدفاعات الجوية السورية في اعتراض العديد من الصواريخ قبل أن تصيب بعض أهدافها، وأشارت تقارير على وسائل الاعلام الاجتماعية على (الانترنت) إلى أنه تم سماع دوي انفجارات في ضاحية قرب المدينة الساحلية.

الانفجارات أتت بعد ساعات من إعلان روسيا إن إدلب غير مطروحة على طاولة المفاوضات 

وتأتي هذه الانفجارات الصاروخية بعد ساعات من إعلان روسيا أن الهجوم على مدينة إدلب (الجيب الذي يسيطر عليه المتردون في البلد الذي- مزقته الحرب) لم يكن مطروحًا على طاولة المفاوضات من قبل.

والتقى فلاديمير بوتين، الرئيس الروسي ونظيره التركي، رجب طيب أردوغان، يوم الاثنين، وأعلنوا أنه سيتم تشكيل منطقة منزوعة السلاح في إدلب بحلول الخامس عشر من أكتوبر 2018، وفي وقت سابق من يوم الاثنين قالت منظمة حقوق الانسان السورية إن اسرائيل قتلت 113 إيرانيًا في هجمات على سوريا خلال الشهر الماضي، كما زعم التقرير أن 140 متشددًا إيرانيًا قتلوا نتيجة للضربات الإسرائيلية على مدى الأشهر الخمس الماضية.

اقرأ أيضًا هنا

لأول مرة في تاريخها| السعودية تفتح باب الزيارة للمعتمرين لأى مدينة بالمملكة وعدم الاقتصار على الأماكن المقدسة بهذه الشروط

حادثة الطفلة زينة تعود للأذهان مع اغتصاب وقتل طفلة داخل مسجد في قرية أوسيم | فهل نحتاج لقانون رادع؟!

عمرو دياب: سأغني في فرح من يكسب في مسابقة فودافون عن ألبومه «كل حياتي»

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.