بعد أجره الخرافي في برنامج”SNL بالعربي”محمد رمضان يستفز زملائه وجمهوره بتعليق غريب

الفنان الشاب محمد رمضان الذي أستطاع بسرعة كبيرة للغاية أن يصل للشهرة والنجومية في وقت قصير، وأن يصبح نجم شباك له قاعدة جماهيرية كبيرة، أصبحنا نري كل عام مسلسل تلفزيوني جديد للفنان محمد رمضان بالإضافة إلي فلمان سينمائيان بالعام، وقد حقق فيلمه الأخير الكنز نجاح جماهيري كبير وإيرادات مرتفعة في دور العرض، ودائما ما كان يردد الفنان محمد رمضان أنه الفنان الأكثر أجرا في مصر بغض النظر عن أنه ليس الأكبر سنا وأن هناك العديد من الفنانين الأكبر منه سنا لكن لا يحصلون على الأجر الذي يحصل عليه هو.

محمد رمضان يعلق بطريقة تستفز زملائه عن أجره في الأعمال التلفزيونية

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأجر الذي تداوله الفنان محمد رمضان في الحلقة التي ظهر فيها ببرنامج “SNL بالعربي”، وهو 2مليون جنيه حتى يظهر في أحد الحلقات الخاصة بالبرنامج، وانتقد الكثيرون ذلك المبلغ لكن أكثر ما أغضب الجمهور وزملاء الفنان محمد رمضان هو تصريح الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية فيسبوك والذي وصفه الجمهور بأنه مستفز وإليكم ما كتبه:

إخوتي الصحفيين، أصبحت الممثل الأعلى أجراً في مصر، بفضل الله ثم جمهوري، وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل ولكن.. الخبر لا يهم ولا يعني القارئ في شيء.. يسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني.. لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين إخوتي الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني؟!.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    أنسان مغرور