بالصور | قوات باكستانية تتدرب في السعودية استعدادا لدخولها اليمن

في اطار استمرار الضربات الجوية على جماعة الحوثيين في الاراضى اليمنية، وكثرة الاقاويل حول دخول قوات برية إلى اليمن، قامت السعودية بالكشف عن التدريبات المشتركة بينها وبين عناصر تابعة للجيش الباكستانى، وذلك في احد الميادة الخاصة بمثل هذه التدريبات.

بالصور | قوات باكستانية تتدرب في السعودية استعدادا لدخولها اليمن 1 31/3/2015 - 3:00 م

نشرت صحيفة CNN الامريكية نقلا عن وكالة الانباء السعودية أن هذه التدريبات قد حضرها العديد من رجال الجيش في المملكة العربية السعودية، وفي حضور قائد منطقة الطائف العسكرية، وعدة قادة من عناصر الجيش الباكستانى.

و قد اكد العميد ركن شائح بن عبد الله القرنى، أن هذه التدريبات ستكون لها سلسلة قادمة من التدريبات المشتركة بين الجانبين السعودى والباكستانى، وعناصر من قوات جيوش الدول المجاورة.

و قد اكد أيضاً على مدى جاهزية واستعداد القوات المشاركة في التدريبات العسكرية اليوم، وان القوات قادرة على تنفيذ مهامها على اكمل وجه.

و قالت وكالة الانباء السعودية نقلا عن قائد منطقة الطائف العسكرية أن هذه التمارين قد تم الاتفاق عليها من قبل، وانه من ضمن خطط تدريبية لتطوير كفائة القوات السعودية والباكستانية.

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت من قبل عن وجود عدة دول ترغب في المشاركة في عملية عاصفة الحزم لدك معاقل جماعة الحوثى في الاراضى اليمنية، ومن ضمن هذه الدول هى باكستان، وقد تم الاشارة أن كلا من اسلام اباد والرياض بينهم العديد من المصالح المشتركة على الصعيد العسكرى.

الجيش الباكستانى 1 الجيش الباكستانى 2 الجيش الباكستانى 3 الجيش الباكستانى 4 الجيش الباكستانى 5 الجيش الباكستانى 6


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of حماده عيسوى
    حماده عيسوى يقول

    كلنا جيش مصر وسر على بركة الله