احتفالات ليلة رأس السنة 2018 في دبي


كشفت اليوم مؤسسة “إعمار” الإماراتية، في بيان رسمي على إنها قد أعدت مجموعة من المفاجآت لكافة المشاهدين لاحتفالات ليلة رأس السنة وذلك في إمارة دبي الإماراتية، حيث تقدم احتفالات “Light Up 2018“، في وسط مدينة دبي كتجربة تتكامل فيها عناصر الموسيقي والمؤثرات البصرية، وذلك في عروض لنافورة دبي والتي تم إعداداها خصيصاً من أجل المناسبة.

كما أعلنت مؤسسة “إعمار”، في بيان رسمي عن تركيب أعلى أضواء كاشفة في العالم، حيث تم تركيب شبكة كابلات الإشارات وذلك على امتداد أكثر من 21 كيلو متراً وسط مدينة دبي.

ومن المنتظر أن تتناغم كافة عناصر الحفل مع الموسيقي والتي قد أعدتها استديوهات “Dhabiwood“، العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمشاركة أكثر من 80 عازف محلي قد تعاونوا من أجل إعداد وتسجيل المقطوعات الموسيقية المميزة في دبي والقاهرة، حسبما كشفت الشركة في بيانها اليوم.

وحسبما كشفت المؤسسة الإماراتية الكبيرة، على إن احتفالات “Light Up 2018”  سوف تنطلق عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع عروض “نافورة دبي”، كما إن الموسيقي التي سوف يقدّمها ”دي جي”، وتستمر لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل.

وسوف يتم إذاعة الحدث بالكامل على شاشات التلفاز العالمية، وذلك بالإضافة إلى الشاشات العملاقة والتي سوف تنتشر في كافة أنحاء دبي، من أجل إذاعة الأحداث بالكامل، وسوف يمكن مشاهدة الاحتفالات عبر الإنترنت.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.