أول تعليق لنبيلة عبيد على زواجها من شاب صغير

تداولت بعض المواقع الالكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر في الفترة الأخيرة أخبارا وصور للفنانة نبيلة عبيد في كامل أنقاتها واستعادتها لشبابها ومع انتشار مجموعة الصور انتشر أيضاً خبر يقول أن الفنانة نبيلة عبيد تستعد للزواج من شاب أصغر منها بثلاثون عاما وأكد البعض أنها اتخطبت لهذا الشاب والزفاف سيتم الاعلان عنه قريبا.

أول تعليق لنبيلة عبيد على زواجها من شاب صغير

وبعد نشر هذا الخبر حدث ضجة كبيرة وغضب شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنانة نبيلة عبيد كما أيضاً غضب نبيلة من هذا الخبر ووصفته بخبر سخيف كما أنها عبرت عن استيائها وغضبها الشديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي تساعد على نشر أخبار ليست صحيحة وخاصة أن المقصود من نشر هذا الخبر هو سخرية مواقع التواصل منها ومن عمرها الذي تخطى السبعين عاما.

وقد أكدت الفنانة نبيلة عبيد أن هذا الكلام والأقاويل كذب وليست صحيحة وافتراء عليها وعبرت عن دهشتها الشديدة من خروج مثل هذة الشائعات في هذا التوقيت وأشارت نبيلة أن العالم العربي يمر بوقت لا يسمح لأحد أن يفكر في الارتباط أو الزواج مضيفة أنها لا تعرف من هو المصدر السخيف الذي روج هذة الشائعة وقد علمت بها من عائلتها.

وقد أكدت نبيلة أنها لاترد على هذة الأخبار الكاذبة لأنها ليست أول مرة تتعرض لهذا الأمر وأنها اعتادت على تجالها ولكن هذة المرة قررت أن تضع حد لهذة الأخبار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ام عمر يقول

    هو الوضع الحالي مالو ومال الجواز ما الناس عماله تتجوز …..حتي لو عاوزة تتجوز اي المانع…. المثل بيقول ايش عملت الحرة قالوا اتجوزت.. ده شرع الله ياجماعة…

  2. غير معروف يقول

    جميله وسلسه في نقل الخبر