حينما تحدثت نجلاء فتحى عن دور نبيلة عبيد في “الراقصة والسياسى”

قامت الفنانة نبيلة عبيد، بمشاركة جمهورها ومُحبيها بتسجيل صوتى للفنانة نجلاء فتحى، بعد سنوات طويلة من غياب نجلاء عن الظهور الاعلامى، والتى أشادت في التسجيل بأداء نبيلة عبيد بـ فيلم “الراقصة والسياسى”، والذى تم عرضه عام 1990، وحقق العمل الكثير من النجاح وقت عرضه.

حينما تحدثت نجلاء فتحى عن دور نبيلة عبيد فى "الراقصة والسياسى"

حينما تحدثت نجلاء فتحى عن دور نبيلة عبيد في "الراقصة والسياسى"

وقامت الفنانة نبيلة، بنشر التسجيل من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، والتى ظهرت فيه نجلاء وهى تقوم بمشاهدة الفيلم، وعلقت قائلة:ـ “يا بلبلة بتفرج عليكي دلوقتي في الراقصة والسياسي.. بجد عمل رائع يا حبيبة قلبي ما شاء الله عليكي”.

ومن جانبها، فقد قامت نبيلة عبيد بالتعليق على التسجيل وقالت:ـ “مفيش أحلى من كده لما ألاقي رسالة زي دي من فنانة ليها قيمتها، وكمان صديقة عزيزة، وحقيقي نجلاء فتحى يبقى يومي قد إيه حلو.. شكراً يا أحلى وأجمل زهرة في الوجود كله”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة نجلاء فتحى اختفت عن الأنظار منذ سنوات طويلة، واكتفت بالجلوس في البيت والتواصل مع الأصدقاء المُقربين لها فقط، إلى جانب غيابها عن الوسط الفنى بعد أن قدمت آخر اعمالها مسلسل بعنوان “اللحظات الأخيرة”، والذى تم عرضه عام 2000.

وأما عن الفنانة نبيلة عبيد، فكان آخر ظهور اعلامى لها حينما تحدثت عن سبب رفضها تقديم سيرتها الذاتية، من خلال عمل فنى، وأشارت من خلال تصريحات سابقة لها مع القاهرة 24، بأنها ستقوم بتسجيل سيرتها الذاتية في مجموعة من الحلقات ببرنامج  تليفزيونى، وعلقت قائلة:ـ “الاعمال اللي شفتها من قبل عن السير الذاتية معجبتنيش، وكل اللي أقدر اعمله إني أسجل قصة حياتي بمجموعة حلقات من خلال برنامج تليفزونى”.

وتابعت الفنانة:ـ “وساعتها هقول للجمهور على مدار عدة حلقات، ومش هستضيف حد، وده علشان كل اللي اشتغلوا معايا ماتوا ومش موجودين حالياً، ولحد دلوقتي محددتش القناة اللي هتقوم ببث البرنامج، وأما بالنسبة للبرنامج الاذاعى فهو مٌُتوقف في الوقت الحالي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ااا يقول

    صور اكثر