بالصور الفنانة بشرى إشترت بنطلون جينز من لندن فوجدت فيه مفاجأة تثير الدهشة

واجهت الفنانة المحبوبة “بشرى” موقف ظريف حين كانت تتسوق في “لندن” وأرادت أن تشارك جمهورها حيث تعودت على نشر أخبارها والمواقف التي تواجهها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” فقامت بنشر صورة بنطلون جينز مكتوب عليه “صنع في مصر”.

بشرى إشترت بنطلون جينز من لندن فوجد فيه مفاجأة تثير الدهشة

بشرى إشترت بنطلون جينز من لندن فوجد فيه مفاجأة تثير الدهشة

مما أثار الإستغراب والدهشة عند الفنانة بشرى لأن الصناعة المصرية تغزو أوروبا كما أعبرت عن سعتادتها البالغة عندما رأت صناعة بلادها تنشتر في دول كبيرة مثل بريطانيا وعلقت على الصورة قائلة: “عمار يا مصر…طب ما تشيلولنا شوية من بضائع التصدير ديه لينا في الداخل ههههه ملناش نفس ولا ايه؟” وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة وإنهالت التعليقات التي توضح أهمية الصناعة المصرية خاصتا في الملابس.

ولماذا تغزو السوق العالمي ذاكرين ما لها وما عليها؟”. كما أيدوا بشرى في رأيها حول ضرورة أن يتم توافر بعض من هذه البضاعة للمصريين في حين أوضح لها بعض متابعيها أن البنطلونات الجينز تصنع في مصر نظرا لوجود قطن طويل التيلة وبجودة عالية.

43159-%d8%a8%d9%86%d8%b7%d9%84%d9%88%d9%86-%d8%a8%d8%b4%d8%b1%d9%89


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فداء يقول

    انا حصل معايا نفس الموقف في محلات دبنهامز اشتريت طقم ملايات شيك جدا وغالي جدا لبيتي الجديد بمصر وكنت في شدة الفرح عندما وجدت الاقبال الشديد من جميع الجنسيات والفرحه الاشد عندما وجدته صنع في مصر وعندما رأته احدى صديقاتي وهو مفروش على السرير اعجبت جدا بخاماته وشياكته وقلتلها دا صناعه مصريه كانت في ذهول فعلا ياريت يكون لينا نصيب من منتجات التصدير داخل مصر