بالصور.. أغرب ما حدث مع صابر الرباعي في رامز بيلعب بالنار

وقع الفنان صابر الرباعي ضحية جديدة لبرنامج المقالب ” رامز بيلعب بالنار ” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال الذي قال عن صابر الرباعي في مقدمة الحلقة: ” الراجل ده حكم في برامج أكثر من إنه غنى.. النهاردة هانوريه الأكشن الحقيقي مش أكشن إنه يضغط على زر في برنامج THE VOICE  .. الدنيا عاملة زي الخيارة يوم ليك ويوم في السلطة، صابر الرباعي هانحكم عليه زي ما حكم على الجميع من المغنيين اللي كان ممكن يضيع واحد منهم بضغطة زر، واصحى وخليك واعي دا احنا اللي هانولع في الرباعي “، وظل رامز جلال يغني في الحلقة ويقول العديد من التعليقات المضحكة منها: ” ارضي غرورك في الأوضة دي.. ولع فيا وأنا هاتحمل”.

صابر الرباعي في برنامج رامز بيعلب بالنار رد فعل غريبة

صابر الرباعي في برنامج رامز بيعلب بالنار رد فعل غريبة

صابر الرباعي تمت استضافته في فندق من الفنادق السبعة نجوم في دولة المغرب على أنه سيحضر مهرجان مغربي للموسيقى والغناء العربي ووافق على الحضور دون أن يعرف أنه برنامج ” رامز جلال ” الشهير “رامز بيلعب بالنار ” وأنه ضحية من ضحاياه، وذهب وأثناء استضافته في برنامج وهمي بدأت الشرارة تنطلق ثم مجموعة من النيران انطلقت وبدأت الفتيات اللاتي حوله تصرخ بشدة، وفي هذه اللحظة ظهر رامز جلال وهو يرتدي ملابس رجل إطفاء صفراء ومعه طفاية حريق وقام بإطفاء الحريق الوهمي الذي ملأ المكان بالكامل ثم قال:  “فليخرج الجميع لا تلمسوا شيءًا”.

صابر الرباعي في برنامج رامز بيعلب بالنار رد فعل غريبة
صابر الرباعي في برنامج رامز بيعلب بالنار رد فعل غريبة

 

واصطحب رامز جلال وهو يرتدي بدلة رجل الإطفاء الصفراء الملثم الجو صابر الرباعي في رواق يقوده إلى أعلى بناية الفندق موهمه بأن هناك مروحية إسعاف طاريء ستنقذهم من المبنى المشتعل، واصطحبه هو وفريق العمل إلى السلالم التي بدت تحترق بصورة مصطنعة، ووصلوا إلى سقف المبنى لكن خلال الصعود رش رامز جلال صابر الرباعي بماء غزير حتى أنه التفت إليه مندهشًا مما يفعله كرجل إطفاء دون أن يعلم بعد أنه رامز جلال مقدم برنامج رامز بيلعب بالنار الذي يذاع في شهر رمضان 2016.

وأعلى البناية كشف رامز جلال عن وجهه وقال: ” سقفة جامدة أوي لـ صابر الرباعي ” فاندفع صابر الرباعي ضده وأوسعه ضربًا شديدًا، وقال له رامز جلال: ” صابر صابر صابر” فرد عليه: ” ابعد عني ابعد عني.. أنت اصبتني بالخوف “، لكن في النهاية سامحه وعانقه.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد