مفاجأة.. إيقاف برنامج (وش السعد) وام بي سي مصر تتخلى عن محمد سعد لهذه الأسباب

أوقفت قناة (إم بي سي مصر) برنامج (وش السعد) بصورة نهائية الذي يقدمه الفنان محمد سعد بعد عرض ثلاثة عشر حلقة فقط من البرنامج، على الرغم أن الفنان محمد سعد متعاقد على تقديم ستة وعشرين حلقة.

إم سي مصر توقف برنامج وش السعد وتتخلى عن محمد سعد

إم سي مصر توقف برنامج وش السعد وتتخلى عن محمد سعد

وكان متوقع أن يقدم موسم ثاني لبرنامج (وش السعد) لكن توقف ذلك لأن البرنامج فشل فشلًا ذريعًا ولم يحقق نسبة مشاهدة كبيرة، وجذب رعاية إعلانية جديدة له.

وش السعد

اقرأ أيضًأ:

فضيحة جديدة لبرنامج وش السعد.. هادي خفاجة بطل يوميات ونيس يعلن اعتزاله التمثيل بسبب محمد سعد

وحصل البرنامج على رفض كبير جدًا منذ حلقته الأولى حينما تخطى الفنان محمد سعد حدود الأدب (وفقًا لآراء البعض) أثناء ما كانت برفقته الفنانة اللبنانية والمغنية هيفاء وهبي، وطالب كثير من المعارضين إيقاف البرنامج منذ تلك الحلقة لكنه استمر ثلاثة عشر حلقة متتالية تعرض كل يوم جمعة.

وفحص موقع (نجوم مصرية) الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على شبكة الانترنت ولم تجد إلى مقطع فيديو منذ يوم الجمعة الماضية 8 أبريل 2016 التالي

 

وحصل الفنان محمد سعد في برنامج (وش السعد) على عقد بـ 16 مليون جنيه مقابل تقديم هذا البرنامج، لكن لا نعلم هل حصل عليهم كاملة أم لا، وقد واصل محمد سعد تقديم برنامجه متوقعًا أنه حقق نسبة مشاهدة عالية لكن على ما يبدو أن القناة كانت تعلم أن هناك معارضة كبيرة لعرض البرنامج فقررت ايقافه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. رباب يقول

    بلعكس بقا البرنامج جميل جدااا وفي افكر كتير وبيوصل رساله كمان